الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع طالب وإصابة سائق في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بأطفيح

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالجيزة، حادث مروع لانقلاب سيارة ميكروباص أسفر عن مصرع طالب وإصابة قائد السيارة، تم نقل الجثمان والمصاب إلى مستشفى أطفيح التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد الوتيدى نائب مدير المباحث اخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة يفيد فيه تلقيه بلاغ من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص ووجود متوفى ومصاب بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة قسم  شرطة أطفيح، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.

مصرع طالب وإصابة قائد السيارة

وبالانتقال تبين أثناء سير سيارة ميكروباص انفجر الإطار الامامى للسيارة مما أدى إلى انقلاب ونتج عنه وفاة طالب 16 سنة وإصابة السائق 25 سنة بجروح وكسور متفرقة بالجسم  ، تم نقلهما إلى المستشفى ،  وتم رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور  ، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق اخر لقى طفل مصرعه بعد أن انزلقت قدماه بين الاسانسير والحائط مما أدى إلى وفاته فى الحال  ، تم نقله إلى المستشفى  بمنطقة بولاق بالجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى العميد على عبد الرحمن رئيس قطاع غرب الجيزة اخطارا من العقيد محمد الصغير مفتش مباحث بولاق يفيد فيه تلقيه بلاغ من عمليات النجدة بوجود طفل متوفى داخل المصعد بشارع الثلاثينى بدائرة القسم  ، على الفور انتقل المقدم محمد نجيب رئيس المباحث والرائد ايمن السكورى معاون مباحث القسم إلى مكان الواقعة.

مصرع طفل 5 سنوات

وبالانتقال تبين أن طفل 5 سنوات نجل حارس العقار انزلقت قدمه بين كابينة المصعد والحائط بين الطابقين الثامن والتاسع  وتوفى فى الحال ، أمكن إخراجه بمعرفة الحماية المدنية  ، وكانت بصحبته شقيقته 15 سنة والتى أفادت ان شقيقها المتوفى انزلقت قدماه بين المصعد والحائط ولم تتمكن من انقاذه  ، تم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط