الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشرف زكي: مدينة العلمين حلم فوق الخيال ولا يوجد بها مكان لقدم

أشرف زكي
أشرف زكي

أعرب الفنان أشرف زكي عن فخره بما تشهده مدينة العلمين حاليًا من نقلة حضارية، مؤكدًا أنها تمثل مصدر فخر لكل المصريين.

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع برنامج من مصر، عن ما تشهده مدينة العلمين من نقلة حضارية، وأنه يعتبر مصدر فخر لجميع المصريين، قائلًا: "مصر أصبحت في مكان تاني خالص، أقسم بالله ما أراه اليوم في العلمين هو حلم فوق الخيال".

أشرف زكي يدعو جميع المصريين لزيارة مدينة العلمين

كما دعا أشرف زكي جميع المصريين والأشقاء العرب إلى زيارة المدينة، مؤكدًا أن المدينة تشهد زحامًا كبيرًا من الحضور العربي، وتابع: "الحمد الله بلدنا تقفز قفزات كبيرة والحلم يتحقق على أرض الواقع، وأنا لا أصدق ما يحدث، شيء فوق الخيال أصبحنا في مكانة ثانية".

وأضاف أشرف زكي أن المدينة تشهد إقبال كبير على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، قائلا: «العلمين لا يوجد بها مكان لقدم، وكمان أصبح حديث الناس كلها، لا يمكن نكون في مصر إحنا في أوروبا، الحلم تحول إلى واقع وإنجازات تليق بمكانة مصر، ولمن يُصدر صور العشوائيات، بقولهم تعالوا العلمين اتفرجوا على بلدنا".

مهرجان القاهرة للدراما

كما أشار إلى استقبال مدينة العلمين لرموز الفن على هامش إطلاق الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا: "لدينا أجندة للمرحلة القادمة، سوف تشهد تحقيق طفرة في الدراما تليق بمكانتنا كهوليود الشرق، وأوجه التحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل القائمين على المهرجان.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما يوم 24 أغسطس الجاري، في مدينة العلمين الجديدة.

تم نسخ الرابط