الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جامعة فلسطين تعلن استئناف مسيرتها التعليمية قريبًا في مقر مؤقت

جامعة فلسطين
جامعة فلسطين

ذكرت جامعة فلسطين، اليوم الأحد، في بيان لها، أنها سوف تعلن خططها قريبًا بشأن استئناف العملية الأكاديمية من منطلق مسؤوليتها الوطنية، وحماية مستقبل الطلاب الفلسطينيين، فضلًا عن ضرورة استمرار العملية التعليمية، مضيفة: «نعمل على حماية جميع بيانات الطلاب.. إذا تم استعادة جميع أنظمتنا الإلكترونية والبيانات بنسبة 100%.. سنكون قد تمكنا من إعادة تفعيل أنظمتنا الإلكترونية».

 

جامعة فلسطين 

 

جامعة فلسطين تستأنف عمليتها التعليمية

وأكدت جامعة فلسطين، في بيانها، أن الجامعة تمكنت من إعادة تفعيل أنظمتها الإلكترونية؛ لإتاحة الوصول إلى المعلومات، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى حسابات الطلاب، واستخراج الكشوفات الأكاديمية الخاصة بهم.

عودة عمل جامعة فلسطين

وفي هذا الصدد، أشارت جامعة فلسطين إلى أنها ستعلن قريبًا عن عنوان مقرها المؤقت، والذي سيتوفر فيه عدد من الموظفين من ذوي العلاقة؛ للتصديق على المستندات والإفادات الضرورية للطلاب، منوهة أنها تعمل على استكمال الإجراءات التقنية والأكاديمية والإدارية لتفعيل التعليم الإلكتروني للطلبة.

 

بيان جامعة فلسطين 

 

جهود جامعة فلسطين

وأضافت الجامعة: «نعزز شركاتنا مع جامعات مرموقة لتغطية الجوانب العملية الخاصة بالكليات التطبيقية.. لاستكمال الطلبة متطلباتهم العملية دون أية عوائق.. لحين توافر المختبرات اللازمة داخل قطاعنا الحبيب».

بيان جامعة فلسطين

وفي ختام بيان جامعة فلسطين، أوضحت أن وزير التربية والتعليم العالي، أمجد برهم، قد أكد أنهم يستطيعون إعادة ما دمرته قوات الاحتلال الإسرائيلي لمؤسساتهم التعليمية في قطاع غزة، مشيرة إلى أن جامعة فلسطين سوف تبقى رمزًا ومنارة العلم والتقدم والمعرفة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط