الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"بمسدس لعبة".. نهاية غير متوقعة لشخص ملثم في أحد المطاعم الأمريكية

عملية سطو في أحد
عملية سطو في أحد المطاعم

تداول رواد منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الآخيرة، مقطع فيديو على منصة "إكس"، المعروف باسم تويتر سابقًا، بعدما حاول شخص ملثم بتنفيذ عملية سطو مسلح على أحد المطاعم، ولكن انتهيت بقتل هذا الرجل على يد أحد العملاء، مما أثا رالذعر بين المشاهدين. 

 

ونشرت تغريدة عبر منصة "إكس"، الذي يعرف بتويتر سابقًا، بأن مقطع الفيديو انتشر بشكل كبير بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داخل أحد المطاعم بولاية تكساس الأمريكية، كما تشهد عملية سطو مسلح من جانب رجلًا، ومع ذلك يصبح ذكاء أحد المتواجدين في المطعم أعلي من هذا الشخص، لذلك تمكن من قتله بكل سهولة بدون مجهود، مما أصابه بإحباط مخطط السرقة بعد أن أشهر سلاحه تجاه منفذ عملية السطو.

 

وجاء خلال مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماع، الذى يكون مدته تصل إلي 30 ثانية، عند محاولة أحد الأفراد يكون ملثم الوجه، ويحمل سلاحا بين يديه ويطلب المال من المحاسب المسؤول عن المحاسبة فى المطعم ومن العملاء أيضا ثم تسقط عدد من النقود أرضا ليقوم منفذ عملية السطو المسلح بالإنشغال بجلبها من الأرض.

 

المطعم 

حيث استطاع أحد الزبائن الجالسة في المكان، بالقبض على هذا الرجل الملثم، ونجح في تحضير المسدس النارى، وتوجهه بالصوب نحو الشخص الملثم قبل إتمام عملية السطو المسلح صاحب القناع الملثم وأطلق النيران على رأسه، الأمر الذى أحبط عملية السطو المسلح على المطعم.

 

وأشارت التغريدة إلى أن السلاح النارى الذى كان يحمل منفذ عملية السطو المسلح كان مزيفا.

 

تفاعل الكثير من مستخدمو منصات السوشيال ميديا، لذلك يحقق العديد من المشاهدات، على الرغم من أنه لم يتجاوز النصف دقيقة أكثر من 70 ألف مشاهدة.

 

اقرأ أيضا: أغلى مطعم في مصر.. حكاية وجبة سحور بـ2400 جنيه


 

تم نسخ الرابط