الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميًا.. مدبولي يعلن موعد إجازتي عيد العمال وشم النسيم

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء قرارين، على أن يتضمن القرار الأول بأن يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024 إجازة رسمية، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد العمال بدلًا من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024.

مدبولي

بينما جاء القرار الثاني من الدكتور مصطفى مدبولي، على أن يكون يوم الإثنين الموافق 6 مايو عام 2024 إجازة رسمية، وذلك بمناسبة عيد شم النسيم.

إجازة شم النسيم وعيد العمال 

شم النسيم وعيد العمال

وأكد مدبولي أن يومي الإجازة تكون مدفوعة الأجر للموظفين والعاملين في الوزارات والهيئات العامة وشركات القطاع العام والخاص، وشركات قطاع الأعمال العام والمصالح الحكومية، ووحدات الإدارة المحلية.

عيد تحرير سيناء 

وفي وقت سابق، قرر الدكتور مصطفى مدبولي، بأن يكون يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في المصالح الحكومية والوزارات ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال، وشركات القطاع العام والخاص، وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء.

الدكتور مصطفى مدبولي 

إجازات شهر مايو 

ويشهد شهر مايو 2024 مناسبات مختلفة والتي تؤدي إلى إجازات رسمية متتالية يحصل عليها الموظفون في الدولة، ومن خلالها يحرص المواطنون على تأدية طقوس معينة منذ سنين خلت، ومنها التنزه في الأماكن العامة والمنتزهات والحدائق، بالإضافة إلى تقضية أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط