الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل تعرف سر ثقب القلم الجاف؟.. السبب غير متوقع

القلم الفرنساوي
القلم الفرنساوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يكشف سر وجود ثقب صغير في أغطية أقلام الحبر الجاف، وخاصة المعروف بالفرنساوي.

«زاك دي» اليوتيوبر الشهير، أكد أن معظم الناس يعتقدون أن وجود ثقب في القلم الفرنساوي يتعلق بالحبر بينما في الحقيقة الأمر أهم بكثير من ذلك.

وأكد مجموعة من المتخصصين في هذه الأدوات، أن  البعض يعكفون على مضغ القلم باعتبارها عادة شهيرة عند كل الناس، وهناك مساحة كافية فقط لتدفق الهواء إذا انحشر الغطاء في حلق شخص ما".

وتعرض جميع المتابعين لصدمة، بعدما تم الكشف عن السر الغريب غير المتوقع من قبل، وقد تفاعل أحدهم، وقالل: "أتذكر مضغ غطاء القلم هذا خلال طفولتي".

وعلق أحد الأشخاص الآخرين، قائلًا: "يحب معظم الأفراد، بمن فيهم أنا، عض غطاء القلم".

الأقلام الفرنساوي 

 

شركة الأقلام تؤكد السر

أثبتت شركة Pen Bic ، المتخصصة في صناعة الأقلام المعروف بـ "القلم الفرنساوي"، أن وجود الثقب في الغطاء من ضمن قسم الأسئلة الشائعة على موقعها على الإنترنت.

وأضاف شخص آخر، أنه قد يكون السبب لوجود هذا الثقب ببعض أقلام BIC® ، هو منع الغطاء من سد مجرى الهواء تمامًا إذا تم ابتلاعه عن طريق الخطأ".

ونشر الموقع: "بأنه يكون مطلوب، حسب ما ورد بمعايير السلامة الدولية ISO11540، كما يجب تجنب الحالات التي يعتبر فيها الغطاء كبيرًا جدًا حتي لا يعرضهم لأي خطر الاختناق.

اقرأ ايضا: شركة أمريكية تطلق تقنية دردشة جدبدة بالذكاء الاصطناعي


 

تم نسخ الرابط