الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين المصري والخليجي.. عودة ظاهرة الألبومات في صيف 2024

ألبوم رامي جمال
ألبوم رامي جمال

يعيش الوسط الغنائي حالة من الانتعاش الفني، مع بداية موسم الصيف والربيع، حيث قرر عدد كبير من المطربين طرح عدد من الأغاني الفردية، ولكن من الواضح أن صيف 2024 يشهد صدور عدد كبير من الألبومات الغنائية وليس فقط أغاني سنجل.

ألبومات صيف 2024

ألبوم رامي جمال

قرر المطرب رامي جمال طرح ألبومه الجديد "خلينى أشوفك" غدًا الأربعاء الموافق 24 أبريل، ويحتوى الألبوم على العديد من الأغاني التي تعاون فيها رامي جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ويتكون الألبوم من 15 أغنية، تم طرح أغنيتان منهم، وهم: خلينى أشوفك، بقول وأكدب، ومقرر طرح باقي الأغاني في الألبوم، منهم: بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، أوقات وقلبى خام، عادى أنساك، أنت مين، سوء تفاهم، قولى اه، ذكريات هوانا، بيكلمونى، أنسى اسمك، ويعتبر هذا الألبوم من أكثر ألبومات صيف 2024 التي ينتظرها الجمهور.

ألبوم رامى جمال

ألبوم محمد قماح

كان قد انتهى المطرب محمد قماح من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذى يضم 20 أغنية متنوعة بين الكثير من الألوان الموسيقية المختلفة والإيقاع الموسيقى الذى يعتمد على المزج بين الموسيقى الشرقية والغربية، ويطرح الألبوم أغنيات وأفكار شبابية متنوعة على غرار أغنية "إليجانت" من حيث الاستعانة بكلمات من اللغة الفرنسية في كلمات الأغنية التي طرحها منذ شهور وحققت ملايين المشاهدات.

محمد قماح

ألبوم كايروكي

فرقة كايروكي تعيش حالة من النشاط الفني، ويحيون عدد كبير من الحفلات الغنائية في مصر وفى عدد من الدول العربية خلال الفترة القادمة، إلى جانب جولة موسعة في أوروبا، كما انتهوا من تسجيل عدد كبير من أغاني ألبومهم الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويعتبر من أهم ألبومات صيف 2024.

كايروكى

ألبوم كارول سماحة

حمست المطربة اللبنانية كارول سماحة الجمهور لألبومها الجديد، والذي تواصل تحضيره خلال الفترة الحالية، ونشرت كارول صورة لها عبر حسابها على تويتر، وعلقت: “على حافة شيء ملحمي.. هل أنتم متحمسون مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟”.

كارول سماحة

عبد المجيد عبد الله

كما كشف الفنان عبد المجيد عبد الله أثناء حفله الأخير، عن انتهاءه من ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "حكى واجد"، الذي من المقرر طرحه في موسم صيف 2024، وهو ميني ألبوم يتضمن 4 أغاني جميعها من كلمات تركي وألحان طارق محمد، ويتم وضع اللمسات الأخيرة على الأغانى والانتهاء من المكساج في الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

عبد المجيد عبد الله
تم نسخ الرابط