الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

5 أسباب تجعلك تشاهد مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

ينتظر الجمهور المصري والعربي، عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، الذي تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز الأسباب التي تحمسك لمشاهدة مسلسل البيت بيتي 2

استكمال القصة

انتهى الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي" مع ترك بعض الألغاز التي لم يتم حلها بعد، مثل الطفلة "روح" التي ترتدي "حلق" في أذنها على شكل ورقة شجر، وهي نفس الرسمة التي رسمت على جسد "عصام" جار "كراكيري"، وظهرت في الحلقات الأخيرة من الموسم الأول ولم يتم الكشف عن هويتها.

مسلسل البيت بيتي 2

توقيت العرض

يعتبر اختيار توقيت عرض أى عمل هو أمر مهم للغاية، وتوقيت عرض مسلسل البيت بيتي 2 هو توقيت مثالي للغاية، لأن قنوات التليفزيون حاليًا تعرض مسلسلات رمضان للمرة الثانية، فيبحث الجمهور عن أعمال جديدة لم يشاهدها من قبل.

ظهور نجوم جدد

انضم عدد كبير من الفنانين لقائمة أبطال مسلسل البيت بيتي 2، منهم الفنان أحمد بدير، ألحان مهدي، وغيرهم، ومن المتوقع أن تكون هذه الشخصيات هى محرك الأحداث الجديدة في الجزء الثاني بجانب أبطال الجزء الأول من العمل.

مسلسل البيت بيتي 2

كوميديا خفيفة

تعتبر كوميديا مسلسل "البيت بيتي" هى كوميديا مختلف وسط أجواء رعب كوميدية تم تنفيذها بشكل جيد، تجعل الجمهور متحمس لمتابعة الضحك مع كوميديا جديدة تقدم في الموسم الثاني.

10 حلقات

يتكون مسلسل "البيت بيتي" من 10 حلقات فقط، لذلك فهو يتسم بسرعة الأحداث البعيدة تمامًا عن المط والتطويل، وهو مسلسل صغير يحب الجمهور متابعته لن يشعر بالممل منه، بل ينتظر كل أسبوع عرض حلقة جديدة.

مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل “البيت بيتي 2” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، محمد محمود عبد العزيز، إيمان الشريف، جلال الذكي، مى القاضي، أحمد بدير وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط