الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب الغيرة.. القبض على شاب أشعل النيران بجسد خطيبته في الأقصر

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أقدم شاب بمحافظة الأقصر على إشعال النيران في جسد خطيبته، بسبب الغيرة، وتفاقم المشكلات فيما بينهما والتي تطورت إلى خلافات أسرية، وجرى نقل المصابة إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر، إخطارا من مدير شرطة النجدة يفيد بإقدام شاب بنهاية العقد الثالث، من العمر مقيم نجع الشيخ عامر بقرية القبلي قامولا غرب  مدينة الأقصر، على إضرام النيران في جسد خطيبته العشرينية بسبب الغيرة، ةإصابتها بحروق خطيرة.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارة الإسعاف  لموقع الحادث، حيث تبين إقدام أحمد.ع.أ  27 سنة بنجع الشيخ عامر بقرية القبلي قامولا على اقتحام منزل خطيبته مروة.ا.أ 25 سنة الواقع بجوار منزله وأضرم النيران فيها.

 

وسكب الشاب محتويات جركن بنزين كان بحوزته بغرفة خطيبته التي كانت بداخلها بعدما اقتحم منزلها مضرما بهما النار، مما تسبب في إصابتها بحروق بنسبة 80%‏ وتم نقلها للمستشفى في حالة خطيرة.

وألقت قوات الأمن القبض على الشاب بعدما تحفظ عليه الجيران، أثناء مشاهدتهم اندلاع النيران من المنزل، ورؤيتهم الشاب خارجا منه مسرعا.

تم نسخ الرابط