الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول تعليق من ناهد السباعي على تكريم والدتها بمهرجان قرطاج للسينما

ناهد السباعي
ناهد السباعي

أعربت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها الكبيرة بتكريم والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي في مهرجان قرطاج السينمائي بتونس.

ناهد السباعي تشكر هند صبري 

نشرت ناهد السباعي ڤيديو لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، لحظة إعلان الفنانة هند صبري تكريم ناهد فريد شوقي وعلقت السباعي قائلة:"بحبك قوي يا هند وانتي حبيبة أمي قوي قوي انتي عارفة، تونس بلدنا التانية، وأيام قرطاج السينمائية أنا وأنت وماما كانت من أحلى أيام حياتي".

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي شاركت مؤخراً في مسلسل “ محارب” والذي عرض خلال شهر رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل محارب


وتدور أحداث مسلسل محارب، في إطار اجتماعي تشويقي، ويتكون العمل من 30 حلقة، حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، ويلعب دور البطولة النجم حسن الرداد، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرا كبير يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب



ويشارك في بطولة مسلسل محارب، كوكبة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، عابد عناني، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، ومحمود ياسين جونيور، حسن عيد، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاً:عشرة العمر ووش السعد.. محمد إمام يشكر مي عز الدين بعد ظهورها في "كوبرا"

تم نسخ الرابط