الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي: ينبغي وقف نزيف دم الشعب الفلسطيني وإقامة دولتهم المستقلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، خلال اجتماعه مع رؤساء المجالس والبرلمانات العربية، على ضرورة إنفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة بالكميات الكافية؛ بهدف تخفيف حدة الأزمة الإنسانية المتفاقمة التي يشهدها أهالي القطاع.

 

الرئيس السيسي اليوم 

 

تصريحات الرئيس السيسي اليوم

وشدد الرئيس السيسي، على ضرورة وقف نزيف الدم الفلسطيني في قطاع غزة من خلال العمل المكثف مع مختلف الأطراف؛ لوقف إطلاق النار وتبادل المحتجزين، مؤكدًا أنه من الضرورى استمرار جهود دعم الشعب الفلسطيني، وعلى رأسها جهود إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط 4 يونيو 1967 وعاصمتها القدس.

اجتماع الرئيس السيسي اليوم

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي، والذي انعقد في القاهرة، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني خالد بن عبد الله آل خليفة، ورئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، ورئيس مجلس النواب حنفي جباليا.

 

الرئيس السيسي 

 

اجتماع رؤساء المجالس والبرلمانات العربية

وأكد الرئيس السيسي، على المسئولية الكبيرة الواقعة على عاتق البرلمانات والمجالس العربية؛ بهدف الدفع قدمًا بمسيرة التكامل العربي، على نحو يحقق تطلعات الشعوب العربية في التنمية والأمن والاستقرار، بالإضافة إلى الدور الهام للدبلوماسية البرلمانية في الدفاع عن القضايا العربية العادلة في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، وأمام الرأي العام.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط