الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"خطيبك من حقه يشوف كل حاجة".. أزهري يهاجم سعاد صالح

سعاد صالح
سعاد صالح

علق الشيخ محمد أبوبكر جاد الرب، على تصريحات الدكتور سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن، التي قالتها الأسبوع الماضي في إحدى البرامج الحوارية، وكان موضوع الحلقة عن الخطبة والخطيب والمخطوبة وما الحدود المسموح بها في التعامل بينهم من وجهة نظر الدين.

 

تصريحات سعاد صالح عن الخطبة 

 

وأثارت صالح، الجدل بتعليق مثير، حيث قالت وقتها،: "خطيبك من حقه يشوف كل حاجة، ورد جاب الرد، عليها خلال مقطع فيديو، وقال: "هي أستاذة ولها مكانتها، لكن أقول لها كفاية، كفاية لحد كدا، بدل ما تفتن الناس في دينها، مضيفا: مفيش مرة تجري حوار إلا ويسقط من فمها كوارث لا يعلمه بها إلا الله، فالدنيا مش مستحملة كلام مغلوط".

 

 

وتابع جاد الرب، أن جمهور الفقهاء قال الوجه والكفين؛ لأنها وعد بالزواج لكن لما الدكتورة قالت يجوز للخاطب أن يرى منها ما تجلس به في الأعمال المنزلية فهذا الكلام كارثة.
 

ووجه رسالة شديدة اللهجو لصالح،: "في ناس تقوم بالأعمال المنزلية بقمصان أو بجامات شورت، إنتي بذلتي جهد في الدعوة لكن آن الأوان أن تجلسي في بيتك وأن تصمتي فالمجتمع أصبح بلا حاجة لكوارث جديدة، نقبل قدميك ويديك اجلسي في بيتك، لأن سقاطتك أصبحت كثيرة، والمفسدة صارت أعظم 100 مرة من المصلحة".
 

اقرأ أيضًا: سعاد صالح: البنت اللي غلطت تعمل غشاء بكارة.. ومش لازم جوزها يعرف

تم نسخ الرابط