الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سمية الخشاب: لما أغيب عن الجمهور أحسن ما أكون محروقة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في برنامج "شو في ما في" والذي يُذاع على قناة عمان، وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال على أغنيتها الجديدة "اركب على الموجة" وكيف استقبلها الجمهور خاصة وأنا تعتبر أول أغنية تطرحها لها بعد فترة غياب كبيرة عن الغناء.

سمية الخشاب 

تصريحات سمية الخشاب

وقالت سمية الخشاب خلال استضافتها في البرنامج: "أنا شخص كسول بدرجة كبيرة جدًا، بس عندي ميزة بشكر ربنا عليها هي إني لو غبت سنين وطلعت بعمل جديد بيحقق نجاح كبير أوي".

سمية الخشاب 

وتابعت حديثها قائلة: "السر بعد ربنا هو إني مش محروقة، ومش بشتغل عمال على بطال والناس شايفاني على طول ليل ونهار وحفظت شكلي، لكن لما تختفي وترجع مرة واحدة بعمل بيبقى لك طلة ووحشة عند الجمهور".

سمية الخشاب 

أشارت الفنانة سمية الخشاب أنها لا تعتبر أن الفن مهنة قائلة: "الفن بالنسبة لي بعتبره هواية بحبها، لو كنت بشوفه عبارة عن مهنة كنت هعتمد عليه واضطر إني أشتغل أي حاجة علشان أبقى موجودة ومنتشرة وهيعتبر هو مصدر دخلي الأساسي، وإن الناس تقول عني غايبة ده بالنسبة ليا أحسن كتير من إنهم يشوفوني كتير وأبقى محروقة، أو أشتغل أعمال مش ناجحة، بس لما بغيب وأرجع بحاجة محترمة أنا كده بحترم جمهوري اللي بيحبني".

ويذكر أن الفنانة سمية الخشاب تنشغل الآن في تصوير مسلسلها الجديد "أرواح خفية" مع المخرج إبرام نشأت، والذي تجسد فيه شخصية مدرسة ويتحدث العمل عن القدرات غير العادية.

فيلم التاروت

كما أن الفنانة سمية الخشاب انتهت من تصوير دورها في فيلمها الجديد "التاروت"، والمقرر طرحه قريبًا بدور العرض السينمائية، ويضم فيلم "التاروت" مجموعة من النجوم أبرزهم: سمية الخشاب، ناهد السباعي، رانيا يوسف، محمد عز، كما يضم عدد من ضيوف الشرف منهم: أحمد التهامي، محمد خميس، يوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، محمد الشقنقيري، سعيد يحيى، كنزي رماح، والعمل إنتاج روتانا وشركة الكينج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وللمخرج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط