الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرز صفات برج العذراء .. منها النقد القاسي وحب الترتيب والنظام

برج العذراء
برج العذراء
برج العذراء 

برج العذراء، يعد من  الأبراج الترابية، وينتمي إليه مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ويتميز  مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الحميدة، يعتبر من الأبراج الأكثر دقة، و يتميز مولود برج العذراء بالتفاؤل، بالإضافة إلى شخصيته القوية التي تجعله مرجع لأفراد عائلته وأصدقائه لأخذ النصيحة.


‏يرصد لكم موقع بالمصري أبرز الصفات التي يتمتع بها مولود برج العذراء.

صفات برج العذراء 

 

يتميز برج العذراء بالوفاء والصراحة واللطافة، يمتلك قلب نقي، ولديه حساسية مفرطة، لا يضجر عند حل الصعاب والمشكلات، كما أنه دائمًا ما يسعى للحصول على علاقات جادة ومستقرة مع الآخرين.


ويتصف مواليد برج العذراء بالحرص الشديد، كما يوحي مظهره الخارجي بالهدوء وعدم المبالاة، لديه قدرة عالية على تحمل الأعباء والضغوطات، ويتمتع بقدر كبير من الحماس تجاه العمل، لا يمل ولا يستسلم بسهولة، صادق في أحاسيسه ومشاعره، يحب الترتيب والتنظيم والجمال.

برج العذراء 

عيوب برج العذراء
 

أما بالنسبة لعيوب مولود العذراء، بالرغم من كونه يتمتع بالكثير من الصفات الإيجابية، إلا أنه يعاني من عدم الثقة والارتياح للآخرين بسهولة، يدقق في كل الأمور ويحقق في الأشياء التي تستحق والتي لا تستحق، بالإضافة إلى أنه شخص مزاجي غامض في كثير من الأحيان، وعادة ما يقوم بنقد الأشياء والأخرين بشكل قاسي.

 برج العذراء و بالآخرين
 

أما عن علاقته بالآخرين، يهتم مواليد برج العذراء بأفراد عائلته وخاصة كبار السن، ويبني صداقات وعلاقات متينة تستمر لوقت طويل، فهو شخص اجتماعي بطبعه، وعادة ما يقدم النصيحة للأخرين خوفًا على مصالحهم.

أنثى العذراء 

امرأة برج العذراء

امرأة برج العذراء هي امرأة محيرة، رقيقة متحفظة جريئة ولها أسلوب مميز في التعبير أو في توزيع النظرات، صريحة و قوية الملاحظة، ثاقبة النظر، لا تفوتها شاردة ولا واردة، ساحرة، ذكية، ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة.

تتمتع أنثى العذراء بالقدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة، كما تحب أنثى  العذراء جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة.


تعشق امراة برج العذراء النظام والترتيب، أنثى  العذراء لا تقع فى غرام شخص بسهولة، فهى تحب بعقلها قبل قلبها، ولكنها إذا احبت أعطتك كل ما تملك من حنية وعطاء.

رجل برج العذراء

يتميز رجل برج العذراء بالواقعية، والحذر، دقيق عمليًا وعاطفيًا، يسحرك هذا الرجل بغموضه، لا يمكنك أن تعرف سره إلا بعد إن تتعلم الغرق في عينيه العميقتين، يحب رجل العذراء النظام ويؤمن فيه رجل العذراء قولا وفعلا ويحاول إن يفرضه علي الآخرين، أوقات العمل عنده مقدسة، صادق، حازم ووفي، قليلا ما يجد لنفسه متسعا من الوقت للراحة، في الحب يقال إن حبه شر لا بد منه، فالقرب منه قلق والبعد عنه قلق أكبر.

 

 

تم نسخ الرابط