الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضمن مبادرة "دكان الفرحة".. افتتاح معرض للملابس في جامعة بنها

افتتاح معرض للملابس
افتتاح معرض للملابس في جامعة بنها

ينظم صندوق تحيا مصر معرضًا يحتوي على ملابس جديدة في جامعة بنها، وذلك ضمن مبادرة "دكان الفرحة"، لرعاية طلاب الجامعات المصرية، لتوفير الملابس الجديدة للطلاب الأولى والمستحقين بالرعاية.

مبادرة دكان الفرحة

وأتاحت المبادرة الفرصة أمام 3 آلاف طالب وطالبة، لاختيار ما يناسبهم من ملابس المعرض، حيث يستمر لمدة 3 أيام على التوالي للطالبات والطلبة من يوم 30 أبريل الجاري وحتى 2 مايو. 

مبادرة دكان الفرحة 

افتتاح معرض للملابس ضمن مبادرة دكان الفرحة

افتُتح المعرض بحضور الدكتور ناصر الجيزواى، رئيس جامعة بنها، وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، ليُجسّد قيم التكافل والتضامن، حيث تسعى المبادرة إلى التخفيف من العبء المادي على كاهل الأسر المصرية، بالإضافة إلى دعمهم في مسيرتهم التعليمية.

فعاليات مبادرة دكان الفرحة

الجدير بالذكر، أن معرض دكان الفرحة في جامعة بنها يوفر 15 ألف قطعة من الأحذية والملابس الجديدة والإكسسوارات، بعد إعداد دراسة شاملة للحالة الاجتماعية عن طريق صندوق التكافل الطلابي بالجامعة، ليوفر فرصة اختيار لكل طالبة وطالب 5 قطع مختلفة، بالإضافة إلى قطعة اكسسوار من بين المعروضات من دون مقابل، وذلك اعتقادًا بأهمية دور الطلاب في بناء مستقبل مصر المبهر، فضلًا على تعزيز شعور الطلاب بالدعم والتقدير، بالإضافة إلى تحفيزهم على السعي والمثابرة لتحقيق أهدافهم المرجوة.

معرض دكان الفرحة في جامعة بنها 

معرض دكان الفرحة

ويأتي معرض دكان الفرحة ضمن سلسلة من المعارض التي تملأ محافظات الجمهورية طوال العام الدراسي، لتخدم قطاعًا كبيرًا من طلاب الجامعات المصرية، وسط أجواء ممتعة ومفعمة بالبهجة، حيث يوفر المعرض قطعًا مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق، حرصًا على توفير احتياجات الطلاب بكل دقة.

تنظيم مبادرة دكان الفرحة

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة دكان الفرحة تم تدشينها في شهر أبريل سنة 2019، كما أنها تعمل إلى جانب تجهيز العرائس على تنظيم معارض للملابس الجديدة بالجامعات الحكومية ودار الأيتام، إلى جانب مراعاة الجانب المعنوي، حيث يتم إتاحة الفرصة لكل طالب لاختيار 5 قطع مناسبة بحرية تامة، وجرى تنظيم معارض لطلاب جامعات المنيا وجنوب الوادي والإسكندرية وعين شمس، ودمياط، وسوهاج، والفيوم، وحلوان، وأسيوط والمنيا، فضلًا على تنظيم معارض للأسر الأولى بالرعاية، ودور رعاية الأيتام وأبناء السجينات وذوي الهمم، في القاهرة والجيزة والشرقية والأقصر والواحات البحرية، والمنيا وقنا، وشمال سيناء.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط