الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل هو أنس بوخش؟.. دينا الشربيني تكشف لأول مرة مواصفات الشاب المرتبطة به

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن مواصفات الشاب الذي ترتبط به خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنه من خارج الوسط الفني واشتدت العلاقة بينهما خلال الأزمة التي تعرضت لها بوفاته والديها.

قالت دينا الشربيني خلال لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”: "مرتبطة بشخص مصري من خارج الوسط الفني، وعمري ما كنت بطلع أرد على شائعات الارتباط وكل حد يقول وهيقول وحاجات تلاقيها مكتوبة معملتهاش، وفي كل مرة مش برد وبسمع عن الشائعات بعد لما تكون حصلت وخلصت".

تصريحات دينا الشربيني عن ارتباطها

وعن مواصفات الشاب ترتبط به، قالت دينا الشربيني: "هو اسمه حسين وبيشتغل بره المجال الفني وكان في بينا صداقة وبنتقابل وسط أصدقاءنا لحد ما ارتبطنا وهو بيراعي ربنا وجدع وبيبقى عايز يعمل لك كل حاجة وداعم ومش بيحب يظهر في الصورة، ومش بنظهر مع بعض وأبعد ما يكون عن الأضواء واحنا شبه بعض في حاجات كتير إلا الاضواء وهو متفهم شهرتي، والارتباط بينا جه كده وبابا الله يرحمه حبه وهو عارف أهلي".

وتابعت دينا الشربيني، أن لها فريق خاص يتولى صفحاتها على السوشيال ميديا ولا تعرف الباسورد الخاص بها، مشيرة إلى أن ما يتم نشره على الصفحات يتم من خلال فريقها وهى تحب فقط الدخول على انستجرام وتيك توك، وقالت مازحة: "بحب أعمل فيديوهات تيك توك وبعمل فيديوهات مع صبا مبارك".

وكانت هناك العديد من الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية وأفادت بارتباط الفنانة دينا الشربيني بالإعلامي أنس بوخش، وذلك بسبب ظهورهما معًا في افتتاح فيلم “شقو” في دبي، مما أثار حيرة الجمهور وجعله يشك في وجود علاقة حب بينهما.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط