الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 أبراج لا تفضل العمل لساعات طويلة.. هل أنت منهم؟ "خبيرة تكشف"

الشعور بالملل في
الشعور بالملل في العمل

عادة ما يشعر العديد من الأفراد بالكسل والتعب بشكل يومي، وخاصة عند الاستمرار في العمل لساعات طويلة من الوقت، لذلك يبحث كل منهم عن الراحة والاسترخاء، حتي يستطيعون التركيز على العمل، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

 

في ذات الصدد، قدمت ماجي فرح، خبيرة الابراج، وعالمة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "بالمصرى"، أبرز أبراج لا تستطيع العمل لفترة طويلة منها الحمل.. مش بيعرفوا يركزوا كتير، وهي كالتالي:

 

أبراج لا تستطيع العمل لفترة طويلة

برج الجوزاء

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج التي تشعر بالإرهاق عند الإستمرار في العمل، لذلك يكونوا بحاجة للتجديد حتى لا يفقدو شغفهم ويشتتو ويستمروا في العمل، يعانوا من قلة التركيز أثناء العمل لفترة طويلة.

 

برج الحمل

يواجه أصحاب برج الحمل بعض الضغوطات اليومية، التي تؤدي إلي عدم التركيز عند القيام بالمهام اليومية، لذلك يجب البحث عن كل ما هو متنوع ومختلف، يرجع بسبب حبه لجو المغامرات، حتى يستطيعوا العمل لآخر اليوم، ويحقق الكثير من النجاحات والتفوق.

الشعور بالنوم 

 

برج الميزان

يفضل مواليد هذا البرج التركيز على الإبداع عند صنع الأشياء الجديدة، وخاصة أثناء  ممارسة العادات المميزة، مما يجعلهم يشعرون بعدم التركيز عند أداء عمل التقليدي الذى يفتقد الأشياء الجذابة والفاتنة له، لذلك لا يستطيع الاستمرار في العمل لفترة طويلة.

 

برج الأسد

من المعروف أن مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج، التي تميل للمشاركة في كل شئ، وبالرغم من أنهم لا يستطيعوا الإنتباه لساعات طويلة، لأنه يحرص دائماً أن يكون مركز اهتمام من حوله، لذلك يفقد شغفه في العمل واهتمامه به ولا يستطيع الاستمرار فيه لتركيزه في ذاته.

 

اقرأ أيضا: 3 أبراج معروفة بالإخلاص الشديد في الحب أثناء العلاقة العاطفية.. "شوف أنت منهم"


 

تم نسخ الرابط