الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فادية عبد الغني: صلاح السعدني ترك بصمة إنسانية وأخلاقية في تاريخ الفن

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

أعربت الفنانة فادية عبد الغني عن حزنها الكبير لرحيل الفنان صلاح السعدني، موضحة أن الفن العربي فقد قامة كبيرة.

تصريحات فادية عبد الغني عن صلاح السعدني 

 

وقالت فادية عبد الغني خلال  مداخلة هاتفية ببرنامج"8 الصبح" عبر قناة dmc: "شاركت مع الفنان صلاح السعدني في أكثر من عمل فني، واكتشفت من خلال معاملتي معاه أخلاقه وإنسانيته وطيبته، وصلاح السعدني  ترك بصمة عظيمة إنسانيا وأخلاقيا في تاريخ الفن،  ولن تمحى مع مرور السنين، وأعماله الفنية منتشرة في العالم العربي بأكمله".

  
 وتابعت:" جيل الفنان صلاح السعدني متميز بشكل كبير عن الأجيال اللي  جات بعده، وده بالأعمال الفنية المتنوعة اللي ليها رسالة وهدف واحد وبتناقش مشكلة ما في المجتمع وإزاي  نحلها".
وأضافت فادية عبد الغني: "صلاح السعدني كان عنده  موهبة كبيرة واحترافية في أداء الأدوار المتنوعة، وكان بيتمتع بثقافة عالية ووطنية كبيرة لمصر".

يذكر أن الفنانة فادية عبد الغني شاركت مؤخراً في مسلسل " جري الوحوش" والذي عرض خلال شهر رمضان 2024.

مسلسل جري الوحوش 


 مسلسل "جرى الوحوش" من بطولة الفنان نضال الشافعي، محمود حجازي، محمود عبد المغني، صلاح عبدالله، إدوارد، إلهام وجدي، فادية عبد الغني، سميرة صدقي، هبة عبد العزيز، مروة الأزلي، والمسلسل تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

العمل مأخوذ عن فيلم بنفس الاسم تم عرضه عام 1987 من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق، ومن بطولة الفنان نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين الشربيني، حسين فهمي، نورا، هدى رمزي، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاً:أنتِ مفتاح الحياة.. أصالة توجه رسالة دعم للسيدات في يوم المرأة العالمي

تم نسخ الرابط