الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط 3 عصابات متخصصة في سرقة أبواب المقابر والهواتف المحمولة بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الاربعاء، القبض على 3 عصابات متخصصة في سرقة أبواب المقابر والهواتف المحمولة في مناطق الخليفة وروض الفرج ودار السلام.

تفاصيل العمليات

بدأت العمليات بضبط تشكيل عصابي يتألف من شخصين، أحدهما لديه معلومات جنائية، في منطقة روض الفرج كانت نشاطهم يتمثل في سرقة الهواتف المحمولة باستخدام مركبة توك توك، حيث يستخدمون أسلوب الخطف وقد اعترفا بارتكاب 4 حالات سرقة بنفس الطريقة وقد أدى ذلك إلى ضبط المسروقات بحوزة مالك محل هواتف محمولة في نفس المنطقة.

كما تم ضبط تشكيل عصابي آخر في منطقة الخليفة، يتألف من شخصين، أحدهما لديه معلومات جنائية. كان نشاطهم يتمثل في سرقة أبواب المقابر بأسلوب الخلع وعربات اليد بأسلوب المغافلة. وقد اعترفا بارتكاب 6 حالات سرقة بنفس الطريقة، وتم ضبط المسروقات بحوزة تاجر خردة في منطقة دار السلام.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عاطل، لديه معلومات جنائية، في دائرة قسم شرطة دار السلام بتهمة سرقة هاتف محمول. وأقر بارتكاب 6 حالات سرقة أخرى، وتم ضبط المسروقات بحوزة زبائنه في نفس المنطقة.

الإجراءات القانونية

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المتهمين والمساعدين لهم، وتم تسليمهم للجهات المختصة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا..

تم نسخ الرابط