الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الإسماعيلي الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويدخل المارد الأحمر اللقاء محتلًا المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة خلال 11 مباراة خاضها لها لاعبي الأحمر، فانتصر في 6 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مباراتين الأولى أمام البنك الأهلي والثانية أمام الزمالك بالقمة 127، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكهم 13 هدفًا.

 
بينما يدخل الدراويش اللقاء هو في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من إجمالي 19 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 28 هدفًا أخرين.


ويبحث الأهلي الليلة عن تعويض خسارته أمام الزمالك بالجولة الماضية بهدفين مقابل لا شيء وتصحيح مساره ومركزه بالدوري الممتاز، ومن جهة أخرى يسعى لتحقيق الانتصار ليكون دفعة معنوية له قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويدخل اللقاء الليلة وهو المنتشي إفريقيًا بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد تغلبه على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي بنصف النهائي بثلاثية دون مقابل.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الإسماعيلي

 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.
الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، مروان عطية، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.
الهجوم: وسام أبو علي.

القناة الناقلة 

 

وتذاع هذه المواجهة الجماهيرية عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 باعتبارها الناقل الحصري لحقوق دوري نايل.

إقرأ أيضًا: تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام دورتموند بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

تم نسخ الرابط