الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد استبعاده من مباراة الإسماعيلي.. هل يعاقب الأهلي أفشة؟

محمد مجدي افشة
محمد مجدي افشة

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الإسماعيلي الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر أعلن قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي ليلة أمس والتي تم استبعاد محمد مجدي افشة منها بالرغم من عدم إصابته الأمر الذي يحعل واقع استبعاده غرييًا بعض الشيء.


وظهرت أقوال لم تأكد صحتها بعد حتى الآن أن الأهلي سيعاقب محمد مجدي افشة عقب حديثه مع مارسيل كولر بعد نهاية مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي واستياءه من عدم مشاركته.

تفاصيل عقوبة أفشة 


وأكد الإعلامي الرياضي أمير هشام أن محمد مجدي افشة لم يتم توقيع أي عقوبة عليه حتى الآن، ولكن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لم يعجبه تصرف اللاعب تجاه المدرب السويسري؛ لذا قرر توقيع عقوبة عليه بأوامر منه.

سبب تواجد عمرو السولية وحسين الشحات في قائمة الأهلي رغم الاعتراض 


وتابع: « أن سيب استبعاد محمد مجدي افشة ودخول عمرو السولية وحسين الشحات لقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز، هو أن الثنائي قاما بتبرير موقفهما للسويسري بالاعتراض عليه في أثناء مباراة الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي فى نصف نهائي أفريقيا.»

 

واختتم حديثه: « عمرو السولية شرح للمدير الفني أن غضبه جاء بسبب رغبته في استكمال المباراة وعدم الخروج، كذلك حسين الشحات أعتذر لكولر وقال إنه كان يرغب في أن يكون له دور في اللقاء فحسب.»

إقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز

تم نسخ الرابط