الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

20 جنيه للتذكرة.. أماكن عرض فيلم السرب في سينما الشعب

فيلم السرب
فيلم السرب

يبحث الجمهور عن أماكن عرض فيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا، الذي بدأ طرحه اليوم في جميع دور العرض السينمائي في مصر.

من المتوقع أن يشهد فيلم السرب إقبال واهتمام كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، ولهذا السبب ازدادت معدلات البحث حول أماكن بيع تذاكر فيلم السرب.

وقد أطلقت وزارة الثقافة، مبادرة لبيع تذاكر فيلم السرب بثمن مخفض يصل إلى 20 جنيهًا في دور العرض السينمائية، حتى تتمكن جميع الفئات من مشاهدة هذا العمل الوطني، الذي يكشف عن بطولات الجيش المصري.

أماكن عرض فيلم السرب

ويتمكن الجمهور من مشاهدة فيلم السرب داخل 14 قاعة عرض تابعة لقصور الثقافة المصرية، وهى كالتالي:

- سينما الشعب بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

- سينما الشعب بحي جاردن سيتي بمحافظة القاهرة.

- سينما الشعب بالقناطر الخيرية.

إلى جانب عرض فيلم السرب، في عدد كبير من قصور الثقافة بالمحافظات، مثل: مدينة العريش بشمال سيناء، قنا، الوادي الجديد، شرم الشيخ بجنوب سيناء، المحلة الكبرى بالغربية، الإسماعيلية.

فيلم السرب

فيلم السرب

فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، أمير صلاح الدين، مصطفى فهمي، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، ويظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط