الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منتج فيلم اللعب مع العيال: "أتمنى أن يقدم شريف عرفة ومحمد إمام خماسية جديدة مثل الزعيم"

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

كشف المنتج هشام عبد الخالق عن كواليس فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” بطولة الفنان محمد إمام، والذي يعود من خلاله للتعاون مع المخرج شريف عرفة، ومن المقرر عرض العمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

قال المنتج هشام عبد الخالق في بيان صحفي: “فيلم اللعب مع العيال يشهد مفارقة جميلة، حيث يجمع بين المخرج الكبير شريف عرفة والفنان محمد إمام، حيث أن والده الزعيم عادل إمام تعاون مع شريف عرفة في 5 أفلام من أروع أفلامه، وهم: اللعب مع الكبار، المنسي، الإرهاب والكباب، طيور الظلام، النوم في العسل”.

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

تصريحات هشام عبد الخالق عن محمد إمام

وتابع هشام عبد الخالق: “أتمنى أن يكرر الزمن نفسه من جديد ويقدم كل من شريف عرفة ومحمد إمام خماسية جديدة أشبه بالتي قدمها مع والده، خاصة أن محمد يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، والفيلم يعتبر بمثابة عودة لشريف عرفة إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لمدة عامين”.

أما عن سبب اختياره فيلم كوميدي ليعود للعمل مع شريف عرفة، قال هشام عبد الخالق: “من خلال تعاوني مع عرفة لأكثر من 12 عام، كان حريص على التنوع، وهذا سر استمراره، فهو رجل نجح في تطوير أدواته، ويحرك نفسه طوال الوقت، ولا يقف مكانه، واستطاع الوصول لعقول وقلوب الأجيال المختلفة، وتعاونه مع محمد إمام في هذا الوقت خير دليل، فبعد 26 عام تقريبًا من تعاونه مع الزعيم عادل إمام، يتعاون مع الابن بروح متجددة”.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، وعدد كبير من النجوم والأطفال وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط