الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعدما أثارا الجدل.. جونى ديب وأمبر هيرد يعودان من خلال Netflix

جونى ديب وأمبر هيرد
جونى ديب وأمبر هيرد

أعلن موقع "ديلى ميل" البريطانى أنه سيتم عرض قضية جونى ديب وأمبر هيرد، من خلال عمل وثائقى على  Netflix، وذلك بعد أن لاقت القضية إهتمام كبير فى العالم أجمع، وكانت بمثابة جنون إعلامى كبير.

ومن المقرر أن يتم إصدار فيلم مكون من 3 أجزاء فى 16 أغسطس الجارى، وسبق أن أعلنت Netflix أنه سيتم فتح مستند بأسم Depp v .Heard سيقوم بالكشف عن تفاصيل القضية وإعادة النظر فى الحقيقة، كما أنه سيتضمن معلومات جديدة تُكشف لأول مرة عن القضية، والعمل من إخراج إيما كوبر.

جونى ديب وأمبر 

كما سيلقى النظر على الدور الذى لعبته مواقع التواصل الإجتماعى فى القضية،  فكان يتم تحليل كل من تعابير وجه جونى ديب وأمبر، وكذلك ملابسهم من خلال رواد مواقع التواصل الإجتماعي على جميع المنصات، مما جعل الجميع يتحدث عن تأثير الرأى العام على النتيجة خارج المحكمة. 

جونى ديب وأمبر 

قضية جونى ديب وامبر هيرد


بدأت القصة عندما نشرت أمبر مقال فى صحيفة "واشنطن بوست" بعد طلاقها من جونى، صرحت بها أنها تعرضت للعنفى الأسرى خلال الفترة الماضية، مما جعل جونى يرفع عليها قضية تشهير لأنها دمرت سمعته وسببت له خسائر كبيرة، فرفعت رفعت هيرد قضية مضادة متعلقة بثلاثة تصريحات لمحامي ديب آدم وولدمان كان قد قالها لصحيفة ديلي ميل في أبريل 2020.

أمبر هيرد

وبعد صراع كبير أستحوز على إنشغال العالم كسب جونى الفضية، وأثبت أنه لم يقم بأى إعتداء وأنها كانت المحرضة لكل شئ وليست ضحية كما إدعت، فحكمت المحكمة بأن  مقال هيرد الذى أشار إلى "العنف الجنسي والأسرى" كانت كاذبة وأنها شهرت بجونى، كما حكمت بمنح جونى 10 مليون دولار كتعويض أضرار و5 مليون دولار كتعويض تأديبي من أمبر.

تم نسخ الرابط