الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسائل عاجلة من الرئيس السيسي أثناء احتفالية عيد العمال

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، باستمرار العمل على استشراف وظائف المستقبل وما تحتاجه الوظائف من مهارات، وذلك أثناء كلمته في احتفالية عيد العمال.

الرئيس السيسي اليوم 

كلمة الرئيس السيسي

كما وجه الرئيس السيسي بتحقيق الحماية القانونية الواجبة للعمال، عن طريق زيادة معدلات التفتيش على المنشآت الخاضعة لقانون العمل، وذلك لضمان إنفاذ أحكام القانون وتطبيق الحد الأدنى للأجور.

كلمة الرئيس السيسي اليوم

فيما وجه أيضًا وزارة العمل بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وضمان تحقيق اشتراطاتها، وتأمين بيئة العمل بين أصحاب الأعمال والعمال لضمان حماية المواطنين كافة، عمالًا وأصحاب عمل وجمهور، وإعداد حملات توعوية لأصحاب العمل حول الالتزام بالسلامة والصحة المهنية.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل، بعقد المزيد من جلسات الحوار بين أطراف العمل الثلاثة : ( الحكومة - أصحاب العمل - العمال)، وذلك أثناء احتفالية عيد العمال.

كلمة الرئيس السيسي اليوم

وفي سياق متصل، أضاف الرئيس السيسي : «تناقش بها مختلف القضايا والتشريعات التي تخص العمل والعمال من بينها مشروع قانون العمل بضمان أن يحقق هذا القانون التوازن المنشود في علاقة العمل والحماية الحقيقة والناجزة لحقوق العمال».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط