الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سميرة عبد العزيز: "لسه بتكلم مع زوجي رغم وفاته وكنت رافضة الزواج منه"

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن العديد من الأسرار والكواليس في حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، إلى جانب الحديث عن رأيها في تناول قضايا المجتمع والدولة بالأعمال الدرامية والمسرحية.

أكدت سميرة عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية، على ضرورة تناول قضايا المجتمع في الأعمال الدرامية والتليفزيونية، من أجل تنوير عقول الناس وإدراكهم بوضع وظروف المجتمع والوطن، مشيرة إلى أن زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن كان قيمة كبيرة جدًا، وأعظم شيء حدث في حياتها لثقافته العالية وحبه للأولاد.

سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز عن زوجها

وتابعت سميرة عبد العزيز متحدثه عن زوجها، قائلة: “مازلت أشعر بأنه يعيش معي، وحريصة على الحديث معه قبل النوم، وقضيت مع زوجي أسعد أيام حياتي، وهو كان حريصًا على الإطلاع بصورة كبيرة، وتسجيل أى أفكار تأتي في خاطره من خلال اصطحاب ورقة معه عند الخروج من المنزل، وأحيانًا كان يسافر إلى الخارج من أجل شراء الكتب كما أهدت مكتبة محفوظ عبد الرحمن إلى مكتبة الإسكندرية حتى يطلع الشباب على هذه الكتب".

وأضافت أنها رفضت الزواج منه في البداية بسبب تجربتها السابقة، وقالت سميرة عبد العزيز: “عباس قرنقوط المخرج هو الذي شجعني على الزواج من محفوظ عبد الرحمن، وقالي هذا إنسان محترم ويُقدر الفن والمرأة بصورة كبيرة”.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط