الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وصلت إلى 2 مليون جنيه.. إيرادات الأفلام أمس

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

يستمر الصراع بين أفلام الصيف 2023 على شباك تذاكر السينمات، لتحقيق العديد من الإيرادات المختلفة، ليصل إجمالي إيرادات الأفلام أمس ما يقرب من 2 مليون جنيه، ويتم حاليا عرض أكثر من 5 أفلام هي (مرعي البريمو، ع الزيرو، بيت الروبي، البعبع، البطة الصفرا، مستر إكس، مطرح مطروح، تاج).

فيلم مرعي البريمو

وفي سباق إرادات الأفلام يتمركز فيلم “مرعي البريمو”، بطولة محمد هنيدي، بتحقيقه أمس الأحد أكثر من نصف مليون جنيه في شباك التذاكر بمختلف دور العرض.

فيلم ع الزيرو

يأتى فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، فى المركز الثانى في سباق إيرادات الأفلام، بعد تحقيقه ما يقرب من نصف المليون جنيه أمس الأحد.

فيلم  بيت الروبي

فيما حقق فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، أمس أكثر من 400 ألف جنيه، ليأتى فى المركز الثالث في سباق إيرادات الأفلام، بعد دخول فيلمين الموسم الصيفى 2023 هما "مرعي البريمو، ع الزيرو".

فيلم بيت الروبى 

فيلم مستر إكس

أما فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمى، فصعد إلى المركز الرابع في سباق إيرادات الأفلام، بعد تحقيقه ما يقرب من 200 ألف جنيه، على شباك التذاكر أمس، وذلك بعد أن كان متذيل قائمة الإيرادت فى أول أسابيع عرضه.

فيلم مستر إكس 


فيلم البطة الصفرا

ويعد ثالث أفلام موسم الصيف، التي تم طرحها منذ أيام، هو فيام “البطة الصفرا” بطولة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن (توتا)، الذي تراجع إلى المركز الخامس في سباق إيرادات الأفلام، بعدما كان ضمن الأفلام الأربعة الأولى، حيث حقق أمس ما يقرب من 150 ألف جنيه.

فيلم البطة الصفرا

فيلم البعبع 


وتراجع فيلم البعبع بطولة أمير كرارة إلى آخر ثلاثة أفلام فى قائمة الإيرادات، بعدما حصد أمس 107 آلاف جنيه، على شباك التذاكر.

تاج ومطرح مطروح

وجاء فيلم تاج بطولة تامر حسني وفيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، فى أخر قائمة الإيرادات، فقد حصد أمس فيلم تاج أكثر من 60 ألف جنيه، بينما حصد فيلم مطرح مطروح ما يقرب من ألف جنيه.

تم نسخ الرابط