الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس مجلس السيادة السوداني لتعزيته في وفاة نجله

الرئيس السيسي وعبدالفتاح
الرئيس السيسي وعبدالفتاح البرهان

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً، اليوم السبت، بالفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، لتقديم العزاء له.

السودان

وتقدم الرئيس السيسي بخالص التعازي والمواساة في وفاة نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.

ومن جانبه، توجه الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالشكر للرئيس السيسي على الاتصال معرباً عن تمنياته لمصر بالخير والأمان.

الرئيس السيسي ونظيره الإماراتي

وبعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الخميس الماضي، برقية عزاء إلى نظيره الإماراتي، محمد بن زايد آل نهيان، في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، والذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء قدم من خلالها الجهد والعمل المخلص لبلاده.

 

الرئيس السيسي ونظيره الإماراتي 

السيسي يبعث برقية عزاء لنظيره الإماراتي

وأعرب الرئيس السيسي، من خلال برقيته، عن خالص تعازيه لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يحفظ شعب الإمارات وقيادته ويديم عليهم الأمن والرخاء والاستقرار.

وفاة رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ

كما نعى حزب الإصلاح والتنمية، برئاسة محمد أنور السادات، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب، اليوم الخميس، فقيدهم رئيس لجنة الطاقة والبيئة في مجلس الشيوخ والخبير البترولي، عبد الخالق عياد، والذي وافته المنية خارج مصر، وذلك بعدما قدم خلال مسيرة حياته إسهامات كبيرة للدولة من خلال توليه مناصب قيادية كبرى في قطاع البترول والطاقة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط