الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طريقة سهلة للقضاء على ترهلات البطن

تمارين لشد ترهلات
تمارين لشد ترهلات البطن

ترغب العديد من السيدات في التخلص من ترهلات منطقة البطن، لذلك تهتم البحث عن أهم الخطوات المناسبة، والتي تساعد على التخلص من مشاكل الوزن، وخاصة في منطقة البطن 

مشاكل ترهلات البطن: 

ومن المؤكد علميًأ أن ترهلات البطن تؤثرعلي النساء بالأخص بعد الولادة؛ ولذلك تسعي العديد منهن للوصول للوزن المثالي، وهذا يأتي من خلال ممارسة أفضل التمارين الرياضية حتي تتم عملية شد الترهل وفقدان الوزن الزائد.

 

وهناك العديد من التمارين التي يمكن القيام بها في المنزل والتي تعد من الطرق البسيطة، يقدم لكم موقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أفضل 3 تمارين بطن لشدّ الترهل.

 

شد ترهلات البطن

التمرين الأول لشد ترهلات البطن:

في الخطوة الأولي، تحرص النساء على القيام ببعض الأشياء المهمة، قبل ممارسة التمارين الرياضية، ومنها القيام بالإحماء لبضعة دقائق، وتعتبر روتين رياضي.

 

في الخطوة الثانية، ينصح بالراحة الجيدة على ظهرك ثم ثني ركبتيك وقدميك بنفس ذات الوقت عللى الأرض، وبعدها اجلسي على شكل المباعدة بين الفخذين، بعدها قومي برفع يديك على فخذيك أو خلف أذني في هذا الوقت.

شد ترهلات البطن

 

 

ولعمل التمرين بشكل سريع ومنتظم، يجب القيام بثني قدميك ببطء تجاه تلك الركبتين، وفي تلك العملية يجب أن تصل حتى كتفيك على بعد مايقرب 3 بوصات من الأرض، ثم عليكي الانتظار لمدة ثواني من الوقت المطلوب مع النزول ببطء.

 

وعند الانتهاء من كل هذه الخطوات، ينصح بتكرارها بشكل مستمر لفترة تصل إلي 12 مرة حتي تلاحظي شد البطن.

 

اقرأ أيضا: تخلص من دهون الجسم وأنت في مكانك.. بهذه الطريقة 

تم نسخ الرابط