الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يهنئ الأقباط بمناسبة عيد القيامة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى الأخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة، حيث نشر تدوينة له على صفحته الشخصية على الفيسبوك، قائلًا : « كل عام وأقباط مصر بخير بمناسبة عيد القيامة المجيد، كل عام والمصريين هم القدوة والمثل في التآخي والتعايش.. سائلين الله أن يديم على الوطن وحدته ويشمل أبنائه بحفظه ورعايته وأن يمن علينا بالخير والبركة والازدهار».

 

السيدة انتصار السيسي 

من جانبه، قدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة إلى الشعب المصري، وذلك بمناسبة عيد القيامة.

انتصار السيسي

ونشرت السيدة انتصار السيسي تدوينة لها على صفحتها الشخصية لها على الفيسبوك، حيث قالت : « كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام بمناسبة عيد القيامة المجيد».

عيد القيامة 

وكانت قد توجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى زيارة الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة، وذلك بهدف تقديم التهنئة إلى الطائفة الإنجيلية في مصر. 

عيد القيامة

وفي سياق متصل، أعربت القباج عن سعادتها بالوجود وسط الأشقاء الأقباط الإنجيليين، والقس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، لتهنئتهم بعيد القيامة، متمنية لهم أعياد سعيدة تعود على الدولة المصرية جميعها مسلمين وأقباط بالسعادة والخير.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط