الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن شاكوش يطالب بغلق التيك توك: "بيطلعوا يشحتوا وخليتوا شكلنا وحش"

حسن شاكوش
حسن شاكوش

طالب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بغلق تطبيق التيك توك بشكل نهائي لا رجعة فيه، وذلك بسبب الأفعال التي تحدث عليه من الشباب والفتايات.

قال حسن شاكوش في بث مباشر عبر حسابه بموقع التيك توك: “انتوا زودتوها قوي وخليتوا اللي ما يشتري يتفرج عليكوا، خليتوا شكلنا وحش بره واتفضخنا وبيقولوا قاعدين بيشحتوا على التيك توك، خليتونا ولا لينا شكل ولا منظر في المجتمع”.

حسن شاكوش

وتابع حسن شاكوش: “للأسف في شباب وبنات بيدخلوا معاهم في لايف عيال شواذ، والتيك توك بدء يبقى فيه عيال أشكال وألوان كتير للأسف، ومن مصر وبيقولوا ألفاظ عمري ما سمعتها في حياتي، وعندنا بنات وسيدات محترمة مينفعش تسمع الكلام ده وللأسف واخدين الموضوع بهزار وضحك”.

تصريحات حسن شاكوش

كان حسن شاكوش قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية بسبب تصريحاته عن الفنان محمد منير قائلًا: “الكينج قالي انت الوحيد اللي ينفع تغني لمصر”، ولكن الكينج كذبه وقال إنه لم يراه في حياته، فرد شاكوش وقال إن شريف منير هو من قال ذلك ولكنه كذبه أيضًا، ثم قال إنه كان يقصد الإعلامي أسامة منير ولكن الأخير كذبه وقال إن هذا التصريح لم يصدر منه، ثم اختتم شاكوش حديثه قائلًا إن الفنان سراج منير هو من قال له ذلك، مما جعل الجمهور يسخر منه بسبب أن هذا الفنان توفى قبل سنوات عديدة.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط