الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد| أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي.. حقيبة يتخطى سعرها 8 ملايين جنيه

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت النجمة هيفاء وهبي صورًا لها على حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت وهي تستمتع بقضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك بعد إحياء حفلها الغنائي هناك.

هيفاء وهبي 

إطلالة هيفاء وهبي

ظهرت النجمة هيفاء وهبي في إطلالة أنيقة جريئة، حيث ارتدت فستانا قصيرا يحمل الكثير من النقوش ممزوجة ببعض بألوان صيفية مختلفة، مع جاكيت طويل بتصميم من نوع الكوت من نفس ألوان و نقوش الفستان.

هيفاء وهبي 

وأمسكت النجمة هيفاء وهبي  في يدها حقيبة على شكل منزل به شرفات والحجرات مضاءة باللون البرتقالي وتعتبر قطعة استثنائية من براند Hermes، ويصل سعرها 256.000 يورو، أي ما يعادل 8 ملايين و614 ألف جنيه.

هيفاء وهبي 

قدمت هيفاء وهبي خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة التي يحبها و يتفاعل معها الجمهور منهم: "واوا" و"ولد" وأحدث أغانيها وهي أغنية "مابضعفش"، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

واختارت هيفاء وهبي  خلا الحفل إطلالة صيفية مميزة، حيث ارتدت فستان من تصميم رامي سلمون، بدون أكمام، وبـ كورسيه واضح بينما التنورة نفسها كانت مطرزة بلا بطانة، ملتزمة بكود الملابس في الحفل من اللونين الذهبي والأسود.

آخر أعمال هيفاء وهبي

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي تم طرحه في موسم عيد الفطر 2023، وهو من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، ومصطفى خاطر، حمدي المرغني، وأوس أوس، محمود حافظ، سميرة مقرون، جومانا مراد، ومصطفى البنا، وسامى مغاوري، والعمل من وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وتتضمن هذه الرحلة الكثير من الأحداث والمفاجآت والمواقف الكوميدية، ويقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

تم نسخ الرابط