الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يلقي منشورات على مواطني رفح يطالبهم بمغادرة أماكنهم

منشورات قوات الاحتلال
منشورات قوات الاحتلال

ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، منشورات على رفح الفلسطينية، تحذر فيها مواطني قطاع غزة من البقاء في أماكنهم، وحثتهم على مغادرة أماكنهم، إلى الشمال وليس في اتجاه الحدود المصرية.

وفي وقت سابق، تداول رواد «السوشيال ميديا» وسكان رفح الفلسطينية، معلومات تفيد بإلقاء جيش الاحتلال منشورات تحذر من الاقتراب من الحدود المصرية.

 

رفح الفلسطينية 

 

تهديدات قوات الاحتلال برفح الفلسطينية

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، عن تهديدات قوات الاحتلال الإسرائيلي بشأن إزالة مربعات سكنية كاملة في المناطق الشمالية لـ رفح الفلسطينية، مضيفة أن المدفعية الإسرائيلية أطلقت قذائفها على المناطق الشرقية لخان يونس جنوب قطاع غزة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي

كما أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ إخلاء الأطراف الشمالية لرفح الفلسطينية، حيث قال: «ندعو سكان رفح في المنطقة الشمالية إلى الإخلاء فورًا.. والتوجه إلى المنطقة الإنسانية بالمواصي».

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

 

إخلاء رفح الفلسطينية

وأكد الجيش الإسرائيلي، خلال تصريحاته لوسائل إعلام عبرية، أنه سيواصل ملاحقة حركة حماس في كل مكان بقطاع غزة حتى عودة الرهائن، مشيرًا إلى أن وزير الدفاع الإسرائيلي تحدث مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بشأن بدأ إخلاء رفح الفلسطينية.
اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط