الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

على رأسهم علي معلول.. قائمة غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري بالدوري

علي معلول لاعب النادي
علي معلول لاعب النادي الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكندري الليلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء مؤجل.

مركز الفريقين بجدول الدوري 


ويدخل المارد الأحمر مواجهة الليلة محتلًا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة، خلال 13 مباراة، انتصر في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مباراتين.


فيما يدخل الاتحاد اللقاء محتلًا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة خلال 20 لقاء خاضه الفريق، فاز في 8 مواجهات وتعادل في مثلهم وهزم في 4 مباريات.

الأهلي يسعى لحصد أكبر عدد من النقاط في ظل ضغط المباريات 


ويبحث الشياطين الحمر في مواجهة نظيرهم زعيم الثغر عن مواصلة انتصاراتهم بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ومن بعده الجونة بثلاثية دون رد، خاصةً من ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، لحصد أكبر عدد من النقاط تضعه في صدارة جدول الدوري.


بينما يسعى زعيم الثغر لتحقيق فوزًا ثمينًا على حساب المارد الأحمر للدخول إلى المربع الذهبي في الدوري والوصول إلى النقطة 35 متخطيًا إنبي صاحب نفس الرصيد من النقاط وزد صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري 


ويتفقد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى خدمات 11 لاعبًا في مباراة اليوم أمام الاتحاد، فيغيب عمرو السولية وأحمد عبد القادر لاعبي وسط الفريق بسبب الإصابة.


وكلًا من: محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر وياسر إبراهيم مدافع الفريق وأليو ديانج لاعب الوسط لعدم الجاهزية الفتية.


بالإضافة إلى كريم الدبيس وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء لأسباب فنية، فيما يغيب الثنائي علي معلول وبيرسي تاو للراحة بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا 


ومن المقرر أن تكون مواجهة الليلة هي قبل الأخيرة على الصعيد المحلي، ليظل للأهلي ملاقاة بلدية المحلة، ثم ينتقل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في رادس يوم 18 مايو الجاري.

إقرأ أيضًا: قبل لقاء الحسم.. تاريخ مواجهات باريس ودورتموند

تم نسخ الرابط