الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم مجدي شطة.. نجوم وقعوا في مستنقع تعاطي المخدرات

سعيد صالح ومجدي شطة
سعيد صالح ومجدي شطة وماجدة الخطيب

أُتهم عدد كبير من الفنانين في قضايا المخدرات بين الجيل القديم والجديد، وكان آخرهم مطرب المهرجانات مجدي شطة الذي تم إلقاء القبض عليه وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الآيس في منطقة المرج.

فنانين تم إلقاء القبض عليهم بسبب المخدرات

أحمد عزمي

يعتبر الفنان أحمد عزمي من النجوم الذين سجنوا بتهمة حيازة المخدرات، وتم إصدار حكم بحبسه 6 أشهر، ولكن خرج من السجن وعاد للتمثيل مرة أخرى.

أحمد عزمي

نيفين مندور

اشتهرت الفنانة نيفين مندور بدورها في فيلم "اللي بالي بالك"، كما تم إلقاء القبض عليها مرتين الأولى في عام 2013 والثانية عام 2016 بتهمة تعاطي المخدرات.

نيفين مندور

سعيد صالح

تم القبض على الفنان الراحل سعيد صالح في شهر يوليو 1995 بسبب تعاطيه المخدرات داخل إحدى الشقق، وتم الحكم عليه بالحبس لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيهًا.

سعيد صالح

فاروق الفيشاوي

صرح الفنان فاروق الفيشاوي إنه تم إلقاء القبض عليه أكثر من مرة بسبب تعاطي المخدرات، وأكد أنه توقف عن التعاطي بسبب عائلته وزوجته السابقة سمية الألفي.

فاروق الفيشاوي

حاتم ذو الفقار

ألقي القبض على حاتم ذو الفقار بسبب إدمانه للمخدرات، وكان وقتها مرتبط بالفنانة نورا والتي انفصلت عنه بسبب إدمانه للمخدرات.

حاتم ذو الفقار

ماجدة الخطيب

تم إلقاء القبض على الفنانة ماجدة الخطيب عام 1986 بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، وتم الحكم عليها بالحبس لمدة عام.

ماجدة الخطيب

دينا الشربيني

وما لا يعرفه الكثيرون، أن الفنانة دينا الشربيني تم إلقاء القبض عليها أثناء شراء مخدر الكوكايين عام 2013، وتم الحكم عليها بالحبس وقضت المدة وخرجت.

دينا الشربيني

جورج وسوف

تعرض المطرب جورج وسوف للسجن في السويد وذلك بسبب حيازة مواد مخدرة، ولكنه تم الإفراج عنه من قِبل محكمة ستوكهولم.

جورج وسوف

المخرج سامح عبد العزيز

ألقي القبض على المخرج سامح عبد العزيز في عام 2017 بحوزته مواد مخدرة، وتمت معاقبته بالحبس 3 سنوات، لكن تم الإفراج عنه بعد حصوله على عفو.

المخرج سامح عبد العزيز

منة شلبي

تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي في عام 2022 في مطار القاهرة أثناء عودتها من الخارج بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم الحكم عليها بالحبس سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيهًا.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

منة شلبي

مجدي شطة

يعتبر مطرب المهرجانات مجدي شطة آخر الفنانين الذين وقعوا تحت طائلة القانون بسبب تعاطي المخدرات، حيث تم القبض عليه خلال الأيام الماضية وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الآيس في منطقة المرج.

مجدي شطة
تم نسخ الرابط