الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن الرداد: نور الشريف أستاذي واتعلمت منه كتير

الفنان نور الشريف
الفنان نور الشريف والفنان حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، مؤكدًا أنه استاذه وتعلم منه الكثير في بداية دخوله مجال التمثيل.

تصريحات حسن الرداد 

 

وقال حسن الرداد خلال حواره ببرنامج " كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "انا كنت مخطط أني أبدأ  حياتي الفنية في السينما قبل المشاركة الدرامية وكان نفسي أقدم عمل مع الفنان نور الشريف وأن اكون ابنه في عمل درامي، وهو ما تحقق فى مسلسل الدالي ورفضت أن أقدم أي أعمال درامية قبله، ونور الشريف الله يرحمه بيسلط الضوء بشكل كبير   على الوجوه الجديدة، وكان بحر كبير واتعلمت عنه حاجات كتير على المستوى الشخصي أو في الحياة المهنية".

وتابع الرداد: "نور الشريف أستاذ ومدرسة كبيرة وحتى الآن استمع إلى حواراته وكلامه  واتعلم منها حاجات كتير في الحياة، وكان يتحدث معي عن القراءة والثقافة والاطلاع، ومن جيلي عمرو يوسف ومحمد إمام وآسر ياسين".

آخر أعمال حسن الرداد 


يعد مسلسل محارب آخر أعمال الفنان الفنان حسن الرداد، والمسلسل من بطولة  أحمد زاهر، ماجد المصرى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، حسنى شتا، ناهد السباعى، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود ياسين جونيور، سماء إبراهيم، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل.

تدور أحداث مسلسل محارب، فى إطار إجتماعي تشويقي، في إطار 30 حلقة، حول شاب قادم من الصعيد ليعيش مع أسرته في القاهرة بعيد عن المشاكل في البلدة، ولكن تتغير حياته بعد وفاة والده ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

اقرأ أيضًا:مها الصغير: أتعرضت للتنمر وأنا صغيرة بسبب مهنةبابا والفلسطينيين علمونا عزة النفس

تم نسخ الرابط