الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ألوان تتناسب مع وقت السهر خلال الحفلات

فستان سهرة
فستان سهرة

تحرص العديد من النساء أو الفتيات للظهور بصورة مثالية أمام الآخرين عند حضور الحفلات أو المناسبات، لذلك يهتمون باختيار ملابس وفستانين ألوان السهر الملائمة لقضاء احتفالات.

 

لذا، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، وفقا لتصريحات مصممي الأزياء، الألوان المناسبة عند حضور المناسبات، أو أثناء سهرة في حفلة، وهي كالتالي:

ألوان تصلح للسهر في الحفلات: 

 

الأحمر

من أهم الألوان المعتمدة لحضور السهرات والاحتفالات، لكون يضفي على المرأة جمالاً ونضارة، ويعمل على تفتيح البشرة، كما هو من الألوان الصاخبة التي تٌشعر بالسعادة والانطلاق.

فستان سهرة 

الأسود

ملك الألوان كما يطلق عليه، حيث يٌظهر جمال وحيوية الجسد، فضلًا عن قدرته في إظهار جمال المرأة، بل ويمنحها رونق رائع، ويمكن الاكتفاء به أو تطبيقه مع ألوان أخرى مناسبة.

 

الألوان الأحادية

مثل الأبيض والرمادي، يمكن استخدامها لحضور احتفالات وسهرات رأس السنة، كما يمكن الاكتفاء بها أو تطبيقها مع حقائب وأحذية بألوان أخرى، فضلاً عن مرونتها حيث يمكن استخدامها بعدة موديلات.

فستان سهرة 

الذهبي

يناسب كثيرا قماش الجاكارد، لكونها ثقيلة تلائم برودة الأجواء خلال احتفالات رأٍ السنة، كما يمكن تطبيق جاكيت من اللون الأسود عليها، وحقيبة مستوحاة من لون الفستان أو البذلة بحسب اختيارك أنتِ.

 

الزهري "الروز"

 

من الألوان الرقيقة التي تناسب إطلالة بسيطو ورائعة، يُفضل الاكتفاء به، ويمكن اتباعة في الفساتين الطويلة أو القصيرة.

 

الفضي

من الألوان الرائعة التي تصلح لكافة السهرات والمناسبات، ويمكن ارتدائه على اختلاف موديلاته، كما يفضل تنسيقه مع حقيبة صغيرة من لون أخر مع حذاء من نفس لون الحقيبة.

 

اقرأ أيضا: تعرفي على أبرز صيحات الموضة لفساتين الزفاف 2024


 

تم نسخ الرابط