الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأثيرات وصفة الليمون الأخضر على العينيين.. مفيدة جدا

الليمون الأخضر
الليمون الأخضر

تضج مواقع التواصل الاجتماعي يوميا بالعديد من نصائح التجميل في مجموعات الشباب والفتيات، بعضها قد يؤدي بك إلى العديدمن المشكلات، كان آخرها نصيحة متداولة باستخدام الليمون الأخضر لتحويل لون العينين إلى اللون الأخضر.

 

ينصح العديد من الأشخاص بتطبيق وصفة الليمون الأخضر على العينين بشكل مباشر، حتي تحصل على عينين خضراوتين، معتكرار الوصفة لوقت معين، يمكن أن تصل إلى أسابيع، حتى يتم الحصول على النتيجة المرغوبة.

الليمون الأخضر 

نشرت صاحبة الفكرة على منصات التواصل الاجتماعي عبر منصة فيسبوك، قائلة: "بأن وصفة الليمون الأخضر، تستخدام لتغيير لون العين وجعلها جذابة"، ووصفت هذه الطريقة بكونها وصفة سحرية تمنح النتيجة المرغوبة سريعا.

 

كما تداولت عدد من الصور وهي تظهر فيها طرق  تحويل لون العينين إلى الأخضر، مع تكرار الخطوات، لجذب أنظار المتابعين، وحثهم على استخدام وصفتها السحرية.
 

حققت هذه الفكرة إعجابا كبيرًا من جانب المتابعين، وخاصة بعد نشر مجموعة من الصور والمنشورات للوصفة، لاعتقادهم بأنها فعالة ويمكن أن تمنح النتيجة الموجودة في الصور.

 

قالت الدكتورة هلا الرامي، الاختصاصيّة في طبّ وجراحة العين، لوكالة فرانس برس، متحدثة عن تأثيرات الليمون على البشرة والعينين، إنه يصيب بحروق طويلة الأمد، التي يكون من الصعب التخلص منها، خاصة إذا لامست العين، كما أن الليمون يحتوي على حامض الستريك، الذي يؤدي إلى إحداث جروح وحروق في الجلد والعينين.

ونصحت بالابتعاد عن الليمون وعدم وضعه في العين أو الجلد لكونه لا يمنح النتيجة التي يسعى لها الكثيرين، حيث لا يقوم بتفتيح البشرة أو تغيير لون العينين.

 

اقرأ أيضًا:مميزات تجميلية لخل التفاح على بشرة الجسم

تم نسخ الرابط