الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

علاقة والدة أحمد شيبة بنجلها وحفيدها.. جمعتهم فيديوهات على السوشيال ميديا

محمود شيبة وجدته
محمود شيبة وجدته

توفت والدة المطرب الشعبى أحمد شيبة، بعد صراع مع المرض، حيث قضت آخر أيامها فى إحدى مستشفيات الإسكندرية. 


كانت والدة أحمد شيبة من المؤثرين على سوشيال ميديا، فكانت تظهر فى الكثير من الفيديوهات مع أبناها أحمد شيبه وحفيدها، وكان لها جمهور يحبها.

فظهرت أم أحمد شيبة أول مرة من سنتين فى إحدى الفيديوهات مع إبنها، وكان يروى شيبة تفاصيل علاقته بأمه  وشدة إرتباطه بها كما أشادة هى الأخرى بشيبة وأنه هو الأبن الصالح والبار بها.

وكان حفيدها محمود شيبة من صناع المحتوى على السوشيال ميديا، فكان يقوم بفيديوهات فكاهية وكان يشارك جدته فيها، فبعض الفيديوهات تكون فكاهية يروون قصص من حياتهم اليومية، وبعضها تكون عاطفية يظهر فيها شدة إرتباطه بجدته.

محمود شيبة 

وكان أخر ظهور لها فى شهر يوليو الماضى فى إحدى الفيديوهات الفكاهية مع حفيدها، حيث ظهروا معا فى مكان عام وهو يقوم بالمزاح معاها أمام متابعيه، بحديثه أنه هو من يقوم بصرف نفقاتها ولا يوجد لديهم أحد، كما مازح والده عندما قال أن والده تركهم وتخلى عنهم، وكان الفيديو فكاهى أحبه المتابعين الذين أحبوا ظهور والدة أحمد شيبة.

 

وقد كان نشر أحمد شيبة وأبنه محمود عبر صغحاتهم الشخصية، صور تجمعهم بالراحلة يطالبون الدعاء لها بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة، كما نشر محمود شيبة قبل يومين فيديو له يظهر فيه بشكل حزين يطالب بالدعاء لجدته،  حتى تم الإعلان أمس عن خبر وفاتها.

فقد نشر كل من أحمد شيبة وأبنه خبر الوفاة أمس، وثم موعد الجنازة والعزاء، فخيم الحزن على رواد المواقع المحبين لوالدة أحمد شيبة، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

أحمد شيبة ووالدة 
تم نسخ الرابط