الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في هذا الموعد.. فتح معرض الزهور داخل المتحف الزراعي

معرض الزهور
معرض الزهور

تزامنًا مع انطلاق معرض الزهور 2024، تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في قطاع الارشاد الزراعي، تلقي طلبات الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة بمعرض زهور الربيع، المقرر إقامته في النصف الثاني من شهر مايو الجاري في المتحف الزراعي بالدقي.

معرض الزهور 

معرض الزهور 

وقال الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، أنه تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقوم اللجنة المنظمة للمعرض، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير على العارضين من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال زهور الزينة والقطف وتنسيق الحدائق، وتوفير كافة سبر الراحة والخدمات اللازمة لهم.

معرض الزهور 2024 

ومن جهته، قال المهندس محمود عطا رئيس الادارة المركزية للبساتين ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض، أنه تم الانتهاء من وضع الخريطة الزمنية، والبرامج الخاصة بالمعرض، وتوزيع المساحات على المشاركين، الذين تقدموا حتى الآن بطلبات المشاركة، والمقرر وصولهم الى 200 شركة عارضة، وذلك للخروج بمعرض ناجح، يليق بوزارة الزراعة وتاريخ المعرض.

معرض الزهور 2024 

فتح معرض الزهور 

وأشار إلى أن معرض هذا العام، وهو النسخة رقم 91 يشارك فيه عدد من  الجهات الحكومية أو شركات القطاع الخاص من مصر والوطن العربي، العاملة في مجالات زهور الزينة والقطف والصبارات وتنسيق الحدائق.

موعد فتح معرض الزهور 

وفي سياق متصل، أضاف رئيس الإدارة المركزية للبساتين أن هذا المعرض يعد  هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويًا وعلى مدار 90 عامًا، حيث يعد حدثًا ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط