الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بفستان قصير.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها

نسرين طافش
نسرين طافش

احتفلت الفنانة نسرين طافش بتخرج إبنة شقيقتها مع أسرتها فى الساحل الشمالي، حيث تقضى أجازتها الصيفية كما أنها شاركت صور والفيديوهات مع جمهورها.

أحدث ظهور لـ نسرين طافش

ظهرت نسرين طافش بفستان أبيض ضيق وقصير شعرها مموج على كتفيها، وهى تدق على الطبل وترقص رقصة الدبكة أو كما وصفتها برقصة "المحرمة أو المنديل" فى إحتفال تخرج إبنه شقيقتها مع أسرتها وعلقت قائلة: "هى رقصة حلبية بتبدأ مع أغنية يا أم المحرمة وبتكمل لآخر السهرة".

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش وأسرتها
نسرين طافش وأسرتها
نسرين طافش وأسرتها
نسرين طافش وأسرتها


كما نشرت نسرين طافش الصور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وعلقت عليها: "العائلة هى السند والمحبة ولمة العيلة والأصحاب غير بلحظات الفرح اللى بتدوم بالقلب وبتنعش الروح".

وأضافت قائلة: "المهمة المستحيلة هى أنك تجمع 30 شخص بصورة وحدة وميكونش حد مغمض عينه، أو فاتح فمه، أوعامل قرون فوق رأس إللى قدامه وآخر صورة دليل على التعب بعد محاولة أكتر من مرة ظبطت أخيرًا". 

يذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، مؤكده أنه تم بشكل رسمى وطلبت احترام خصوصيتها، ولم تكن هذه أول مرة التي تعلن فيها نسرين عن طلاقها ففى سبتمبر الماضى أعلنت عن انفصالهم، وبعدها نشرت فيديو وعلقت عليه قائلة: "مساء السعادة"، ليرد عليها قائلًا: " سعيد أنك ملكى"، لتعلن عودتها له مرة أخرى.

أعمال نسرين طافش

تنتظر نسرين طافش عرض فيلمها الجديد "فى القلب" عبر إحدى المنصات، والفيلم من بطولة خالد سليم ونسرين طافش، منة فضالى، محمد عز، تونى ماهر، معالجة درامية سيناريو وحوار محمد حسين ألماظ، مدير تصوير محمد عز.

تم نسخ الرابط