الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ديون خرافية تهدد مستقبل الإسماعيلي .. رقم غير مسبوق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

فجر مسئولو نادي الإسماعيلي، مفاجأة صادمة لجماهير وعشاق الفريق، قبل انطلاق الدوري الجديد، وبعد موسم كارثي تعرض فيه النادي للعديد من الأزمات التي كادت تعصف بالفريق إلى دوري المظاليم .

ونجا الإسماعيلي من دوامة الهبوط إلى القسم الثاني في الموسم المنصرم، بعد أن كان مهددا حتى آخر جولتين من المسابقة بسبب تراجع النتائج .

وكشف صبري المنياوي رئيس قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى أن الاعتماد فى الفترة القادمة سيكون على مواهب القطاع واللاعبين الشباب .

وأشار المنياوي إلى أن فريق الدراويش يحتاج إلى التعاقد مع 4 لاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد .

وقال المنياوي أن الإسماعيلي يعاني من ديون تقدر بـ  250 مليون جنيه في سابقة لم تحدث فى تاريخ فى أى نادى مصرى، مؤكدا أن معظم هذه المديونيات عبارة عن ديون للاعبين أجاب وسابقين فى الفريق.

وعن أزمة رحيل باهر المحمدي قال صبري المنياوى رئيس قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى،إن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الذى انتقل حديثاً إلى النادى المصري قليلة جداً مؤكدًا أن الـ20 مليون رقم لا يساوى قيمة اللاعب.

وأوضح المنياوى أن تولى إيهاب جلال القيادة الفنية للدراويش شجاعة كبيرة منه فى ظل الأزمات التى يعانى منها الفريق وعلى رأسها إيقاف القيد.

الإسماعيلي

في سياق متصل حذر محمد صالح نجم الإسماعيلي  والأهلي السابق الشهير بحمادة المصري ، القائمين على الرياضة فى  مصر الممثلة فى وزارة الشباب والرياضة، ومديرية الرياضة فى الإسماعيلية  ، من بطلان إنتخابات النادي الإسماعيلي المقبلة .

وفجر المصري ، مفاجأة من العيار الثقيل مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج إلا الكورة عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة  ، بتأكيده إن هناك خطأ كبير فى الإجراءات مخالف للائحة، حيث تمت دعوة الجمعية العمومية بالنادي الإسماعيلي  لإنتخاب مجلس جديد يقود النادي البرتقالي لأربع سنوات قادمة وهو ما يخالف اللائحة لأن المفروض ان تكون الإنتخابات المقبلة تكميلية  لإكمال مدة مجلس  إدارة النادي الإسماعيلي السابق برئاسة المهندس يحيي الكومي، الذى لم يكمل دورته الإنتخابية .

وناشد حمادة المصري  عضو مجلس اللجنة الأولمبية، وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة سابقا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومدير مدير الرياضة بالإسماعيلية،  بضرورة التدخل حتى لا يدخل الإسماعيلي فى أزمة جديدة بسبب الإنتخابات المقبلة التى ستكون باطلة .

وأكد مهاجم الإسماعيلي والأهلي والمقاولون العرب السابق،  ان مشكلة الإسماعيلي الأبدية فى إدارة فريق كرة القدم  ، مشيرا إلى أن كل مجلس إدارة يتولى مهمة النادي يتعاقد مع لاعبين بالملايين ويصل الأمر لإبرام عشر صفقات كل سنة وهو ما يؤدى إلى هدم إستقرار فريق الدراويش. 

وقال المصري: “لايوجد إستقرار داخل الإسماعيلي مطالبا بضرورة التعلم من إدارة الأهلي المستقرة” .

 

تم نسخ الرابط