الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبو عبيدة: مقتل وإصابة عدد من أسرى الاحتلال نتيجة غطرسة حكومة نتنياهو

الناطق باسم كتائب
الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة

أكد الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، خلال كلمته المسجلة، التي نشرت اليوم الجمعة، أنهم يعلنون بكل وضوح وبشكل مستمر عن بعض حالات القتلى والموتى لأسرى العدوان الإسرائيلي، مؤكدًا أن ذلك يأتي نتيجة غطرسة وتضليل حكومة نتنياهو، متوجهًا بالتحية إلى مجاهدي الشعب الفلسطيني الأبطال في الضفة المحتلة، الذين لا يكلون في الدفاع عن أهلهم.

وأضاف: «نجدد مباركتنا للضربات التي يطلقها أخوتنا في الجبهة الجنوبية للبنان».

 

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة 

 

هجمات كتائب القسام

وأوضح الناطق باسم كتائب القسام، أن مجاهديه تمكنوا خلال 10 أيام من استهداف نحو 100 آلية عسكرية تابعة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور القتال بقطاع غزة، مشيرًا إلى أن العدوان الإسرائيلي في كل مناطق توغله يعد قتلاه وجراحه بالعشرات ولا يكاد يتوقف عن انتشال جنوده، حيث أنه يعلن عن جزء بسيط من خسائره لكن ما نرصده بالواقع أكثر بكثير.

أبو عبيدة اليوم

ونوه أبو عبيدة، أن أسلحة الولايات المتحدة الأمريكية المسخرة لإبادة الشعب الفلسطيني جراء الحرب الإسرائيلية الغاشمة تحدث دمارًا هائلًا، وهذا هو الإنجاز الوحيد لقوات الاحتلال المأزومة، مضيفًا: «بعد 224 يومًا نؤكد أن ما يحدث من مواجهة بطولية لمقاومينا وشعبنا تؤكد قدرتنا على الصمود والقتال».

 

أبو عبيدة 

 

كلمة أبو عبيدة المسجلة

وأضاف أبو عبيدة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة كإنجازات عسكرية، مؤكدًا أن الإجرام والترويع والتدمير الممنهج هو الاستراتيجية الراسخة المتبعة من العدوان الإسرائيلي.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط