الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيفي عبده: كيد النسا نمبر وان والفنان مش بيبدع غير وهو مجروح

فيفي عبده
فيفي عبده

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن أعمالها الفنية الناجحة، مشيرة إلى أن مسلسل “كيد النسا” هو نمبر وان لأنه حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

كشفت فيفي عبده فى بث مباشر لها على إنستجرام قائلة: "بشوف أن مسلسل كيد النسا هو نمبر وان، ودى حاجة مفيهاش كلام لأنه نجح ساعتها بشكل كبير والتعاون بينى وبين سمية الخشاب ناجح جدًا".

تصريحات فيفي عبده

وأضافت فيفي قائلة: "لما بحس إني مخدتش حقى أو اتعرض للظلم، بعمل مسلسل يفرقع وبيكون فعلًا نمبر وان، والفنان مش بيبدع غير وهو مجروح ومقهور فبيطلع غلبه فى الفن".

وتحدثت فيفي عبده عن القضية التى يناقشها مسلسل "طوق نجاة" وهى العلاقة التى تدور بين المسيحين والمسلمين حيث قالت:"أثناء تصوير المسلسل زوج أختى توفى، لقيت الجيرانا فى إمبابة واقفوا معانا فى كل لحظة وكانوا فى منتهى الجدعنة، وأدركت أننا إيد واحدة وطول عمرنا بنحب بعض، ربنا يحفظ مصر وشعبها".

آخر أعمال فيفي عبده

شاركت فيفي عبده فى العديد من الأعمال الفنية بالتعاون مع الكثير من الفنانين الكبار، ويذكر أن آخر عمل لها هو مسلسل "شغل فى العالى" وتم عرضه فى رمضان 2022، وشمل العمل العديد من الفنانين منهم: محمد رضوان، شيرين رضا، فريد النقراشى، فيفي عبده، تونى ماهر، كما كان من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط