الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كان عايز يعوم.. مصرع عاطل أثناء استحمامه فى ترعة المريوطية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى عاطل مصرعه غرقًا فى ترعة المريوطية أثناء استحمامه، وجاري انتشال الجثمان بواسطة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من عمليات النجدة، يفيد بوجود غريق بترعة المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم والقوة المرافقة له إلى محل الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وبالانتقال إلى محل الواقعة تم التقابل مع عامل صديق المتوفى والذى أفاد أنه حال تواجدهم بجانب ترعة المريوطية أفاد برغبته فى نزول الترعة والعوم فيها، وبعدها وبحوالي دقايق من نزوله استغاث بأنه يغرق ولم يستطيع أحد انقاذه، وجار انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قضية مشابهة

وفي سياق أخر، لقي شخص مصرعه، غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بالقرب من مركز ومدينة أبوصوير، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان من مياه الترعة، وتحرر المحضر اللازم.

بلاغ الواقعة

تلقى اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغًا من العميد وليد المصري، مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد إبلاغ أحد الأهالي بوجود جثمان يطفو على مياه الترعة، فيما انتقلت قوات الشرطة لمكان الحادث.
ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور مصعب بدراوي، مدير المرفق، بسيارة إسعاف نقلت الجثمان إلى ثلاجة مستشفى الحميات لحين الانتهاء من التحقيق.

وأمرت جهات التحقيق بالإسماعيلية بالتحفظ على الجثمان وانتداب مفتش الصحة لمعاينة الجثة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، فيما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تم نسخ الرابط