الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فتح معرض الزهور في المتحف الزراعي ابتداءً من الغد

معرض الزهور 2024
معرض الزهور 2024

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت، انطلاق معرض الزهور سنة 2024 في دورته رقم 91، والذي من المقرر عقده في المتحف الزراعي بالدقي، حيث يفتح أبوابه للزائرين والجمهور ابتداء من غد الأحد في الساعه التاسعة صباحًا.

معرض الزهور 2024 

فتح معرض الزهور

وتستمر فعاليات معرض الزهور لمدة شهر كامل، بمشاركة أكثر من 200 شركة وعارض من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، والمهتمين بزهور الزينة والقطف ونباتات الظل والصبارات النادرة، وتنسيق الحدائق.

انطلاق معرض الزهور

كما يقام على هامش المعرض أيضًا، معرض خير مزاعنا لأهالينا، والذي يتم من خلاله عرض السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة.

انطلاق معرض الزهور 

معرض الزهور 2024 

وكان قد قال الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، أنه تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقوم اللجنة المنظمة للمعرض، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير على العارضين من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال زهور الزينة والقطف وتنسيق الحدائق، وتوفير كافة سبر الراحة والخدمات اللازمة لهم.

موعد انطلاق معرض الزهور 2024 

ومن جهته، قال المهندس محمود عطا رئيس الادارة المركزية للبساتين ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض، أنه تم الانتهاء من وضع الخريطة الزمنية، والبرامج الخاصة بالمعرض، وتوزيع المساحات على المشاركين، الذين تقدموا حتى الآن بطلبات المشاركة، والمقرر وصولهم الى 200 شركة عارضة، وذلك للخروج بمعرض ناجح، يليق بوزارة الزراعة وتاريخ المعرض.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط