الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

10 خطوات لإعداد فاشون بلوجر مشهورة

خطوات إعداد فاشون
خطوات إعداد فاشون بلوجر

تبحث العديد من الفتيات على طرق كثيرة  لكي تصبح فاشون بلوجر مشهورة، ولعل السبب في سعي العديد من الفتيات إلي أن تصبح بلوجر ، هو أن الفتيات بارعات في اختيار الألوان وتنسيق استايلات مميزة وجذابة، وقدرتها على التعلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

خطوات إعداد فاشون بلوجر ناجحة 


خطوات إعداد فاشون بلوجر ناجحة

 

إنشاء حساب على إنستجرام


إنشاء حساب Instagram مجاني ويستغرق بضع دقائق فقط للقيام به، ضعي في اعتبارك أنه على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك في أي وقت، ومع ذلك  يفضل الكثيرون استخدام اسمهم الكامل كإسم مستخدم حتى يتمكنوا من بناء علامة تجارية شخصية.

 

فاشون بلوجر منه السني 


مدونتك على Instagram

لكي تحصلين على نمو ثابت فعليك  إعطاء جمهورك ما يتوقعونه، مثلا  إذا كانت مدونتك  على إنستجرام للسفر ثم نشرت إعلانا مدعوما لمنتج، فلن تربكين  المتابعين فحسب، بل قد تتسببين في إلغاء اشتراكهم. من خلال اختيارك مكان مناسب لمدونتك على إنستجرام، فأنت تخبرين الأشخاص الذين يأتون إلى مدونتك بالضبط بنوع المحتوى الذي سيحصلون عليه.

 

إنشاء سيرة ذاتية  جذابة

لكي تصبحين فاشون بلوجر ناجحة، فعليك بإنشاء سيرة ذاتية جذابة  على تطبيق إنستجرام، وهي عبارة عن مقتطف صغير من النص أسفل صورتك داخل ملفك الشخصي على إنستجرام، ملف تعريف Instagram هو المكان الذي يعرض فيه المستخدمون ملفك الشخصي وصورتك وجميع المشاركات التي أنشأتها،  هذه المنطقة الحيوية هي فرصة لإظهار للجميع من أنت، وما الذي تمثلينه، ومن تخدمين.

 

فاشون بلوجر بطوط 

التقاط صور جذابة

لكي تصبحين فاشون بلوجر، فعليك التقاط بعض الصور المرئية، تحتاج الصور التي تشاركيها إلى اتباع تصميم هوية علامتك التجارية بحيث يتم التعرف على نمط صورتك على أنه نمط صورتك قبل أن يتحقق المستخدم للتأكد من ذلك.

يساعدك ذلك في إنشاء مظهر متماسك لملفك الشخصي. من المهم ملاحظة أنك لست مضطرا دائما إلى استخدام صورك الخاصة للنشر. هناك العديد من مواقع الصور المجانية التي يمكنك استخدامها مثل Pexels و Pixabay. لا تتطلب العديد من هذه الصور إسنادا ، ولكن من الأفضل التحقق مرة أخرى من القيود المفروضة على كل صورة.

خطوات إعداد فاشون بلوجر 


استخدم علامات التصنيف


علامة التصنيف هي كلمة أو عبارة، تسبقها علامة تجزئة (#)، تسمح علامات التصنيف هذه للمستخدمين بالعثور على رسائل حول موضوع معين، على سبيل المثال ، عند إدخال علامة التصنيف #travelinspo في حقل البحث على Instagram ، فإنه يعرض صور السفر.

 

علامة جغرافية

ومن خطوات إعداد فاشون بلوجر ناجحة أيضًا هي، وضع علامة جغرافية على مشاركاتك، لوضع علامة جغرافية على منشور ، فأنت ببساطة تضيف موقعا جغرافيا لإخبار الآخرين بمكان التقاط صورة. يفضل بعض المستخدمين أن يكونوا مفصلين للغاية حول مكان التقاط الصورة.

يتيح وضع العلامات الجغرافية للآخرين معرفة مكانك، كما أنه يساعد الآخرين في العثور على صور من موقع معين،يمكن للمستخدم البحث في Instagram حسب الموقع للعثور على الآخرين الذين زاروا مكانا يبحثون عنه. يسمح تضمين موقعك للمدونين بزيادة جمهورهم.

التفاعل مع مستخدمي Instagram

الهدف الكامل من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي هو أن تكوني اجتماعية، وهذا ينطوي على التفاعل مع المستخدمين الآخرين على Instagram. يمكنك الإعجاب بمشاركات المستخدمين الآخرين والتعليق عليها، ويمكنك متابعتها. عندما تتفاعل مع مستخدمين آخرين ، فمن المرجح أن يراجعوا ملفك الشخصي ومدونتك الصغيرة. 

خطوات إعداد فاشون بلوجر

بعد أن قومتي بإنشاء حساب على إنستجرام، فعليك أيضًا تطوير ذاتك لتصبحين فاشون بلوجر مشهورة بالخطوات التالية .


تنسيق  الألوان

أعرفي جيدًا تنسيق الألوان مع بعضهم البعض وكيفية تحقيق ذلك؟، من خلال متابعة الموضة، وكيفية الظهور بطلّة مفضلة عبر الانستجرام من خلال اختيار الألوان التي تتناسب مع الضوء.

نوعي الإطلالة

قومي بالتنويع في إطلالاتك خاصة الطرحة الخاصة بكِ، فهي تعطيكي إطلالة متجددة في الفيديوهات.

خطوات إعداد فاشون بلوجر 

لا تخافي

حاولي ألا يسيطر عليكِ الخوف من الفشل من التجربة، فلا تعد خسارة إذا جربتي ولم تفلحي، لذا خوضى التجربة فستنجحين في رسم أسلوب خاص بكِ.

عدم المبالغة

الملابس والإطلالة البسيطة، هي التي تنجح مع رواد موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، لا تتبعي التكلف في اختياراتك للأزياء وكذلك الإكسسوارات كالحقائب والنظارات.

 

تم نسخ الرابط