الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بضربة فأس.. شخص ينهي حياة عمه فى الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقي شخص مصرعه على يد نجل شقيقه، إثر التعدى عليه بضربه بفأس على رأسه خلال مشاجرة بينهما، بعزبة الملاحة التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة.

وتلقي مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى شربين المركزي إلى مأمور المركز، بوصول شخص يدعى عبد الرازق عبد الواحد زيدان، يبلغ من العمر 56 عامًا، مقيم بعزبة الملاحة التابعة للمركز، جثة هامدة إثر تعد من آخرين.

انتقال القوات الأمنية لمكان البلاغ

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين لمكان البلاغ محل الواقعة، حيث تبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم ويدعى أحمد ز.ع.ال. ونجل عمه، وتدخل والد الثاني للدفاع عنه، وتطور الخلاف بين الطرفين، وتعدى الجاني على عمه بضربه بفأس هشمت رأسه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى شربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قضية مشابهة

وفي سياق أخر، أنهى شاب عشريني حياة عمه بسكين في وسط الشارع بمركز الوراق شمال الجيزة، بسبب خلافات عائلية بينهم.

بلاغ الواقعة

تلقى العميد محمد سلامة مأمور قسم الوراق بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بجزيرة محمد.

ووجه العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال بسرعة انتقال رجال المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام لكشف ملابسات الجريمة، وبجهود البحث والتحري بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش فرقة أوسيم والوراق، تبين أن هناك مشادة كلامية نشبت بين شاب يبلغ من العمر 29 سنة وعمه "طارق.م.ع" 54 سنة، تطورت إلى مشاجرة أشهر على إثرها الشاب سكينًا مسددا لشقيق أبيه طعنة نافذة فأرداه قتيلا، وبتقنين الإجراءات تمكن المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق ومعاونيه الرائد محمد حربي والنقيب هشام موسى من ضبط المتهم وأداة الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحال اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط