الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم.. نظر استئناف شيرين عبد الوهاب في قضية محمد الشاعر

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تعقد محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة للنطق بالحكم على الاستئناف المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر بتغريمها بـ5 آلاف جنيه في قضية التعدي بالسب والقذف والتشهير بالمنتج محمد الشاعر.

 حكم محكمة جنح الشيخ زايد

في 9 مارس 2024، قضت محكمة جنح الشيخ زايد بإدانة وتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه بسبب تعديها بالسب والقذف والتشهير بالمنتج محمد الشاعر، كما تمت إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

 أسباب الحكم وتقرير الفحص الفني

واستندت المحكمة في حكمها إلى شهادة المجني عليه، المنتج محمد الشاعر، وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية، وتقرير جهاز الأمن السيبراني، وتحريات المباحث الجنائية التي عززت الاتهام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب.

 تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى ما ورد في أوراق الجنحة رقم 2070 لسنة 2023، حيث اتهمت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالتعدي على المنتج محمد الشاعر بالسب والقذف والتشهير خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تعرض المنتج للسب والقذف عبر رسائل على منصة إنستجرام بعد انتشار الفيديو.

 التحقيقات وإحالة القضية

تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، واستمتعت لشهادة المنتج محمد الشاعر، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، الذي أكد صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير. كما أكدت تقارير جهاز الأمن السيبراني صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام. بناءً على ذلك، أمر النائب العام بإحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى المحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط