الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"خايفة من ربنا".. ترفع دعوى خلع بعد 30 يوم زواج فقط!

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

قامت "بوسي.س" التي تبلغ من العمر 30 سنة وربة منزل، برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمنطقة التجمع الخامس ضد زوجها "منير.م"، 37 سنة، عامل بمصنع.
وقالت بوسي في دعوى خلع زوجها إنها تشعر باستحالة المعيشة معه، وتكره وجوده بالمنزل معها ولا تريد الاستمرار بالحياة الزوجية، وأنها تشعر بأنه غريب عنها، وزواجهما دام 30 يوما فقط.

وأشارت الزوجة أمام مكتب تسوية النزاعات، في دعوى خلع رقم 290 لسنة 2021، إنها تخاف الله، وتريد الانفصال عن زوجها قبل إقامتها دعوى التنازل عن جميع حقوقها المالية ورد مقدم الصداق الذي أعطاها لكنه رفض، ويقوم بتهديدها.

بوسي تستعد لرد ثمن الشبكة لإنهاء الحياة الزوجية 
وأضافت بوسي في دعوى خلع زوجها، أنها مستعدة لرد 100 ألف جنيه ثمن الشبكة التي اشتراها قبل الزواج ورد كل المبالغ المالية التي قام بصرفها مقابل إنهاء الحياة الزوجية بينهما، لمرورها بحالة نفسية تجعلها لا تريد الرجوع لمنزل الزوجية.

دعوى خلع لسرقة الملابس الداخلية


وفي سياق آخر، ارتفعت الأصوات داخل محكمة الأسرة، من جانب زوجة تدعى «م. خ»، تشتكي زوجها في واقعة صدمت الجميع بداخل القاعة، حيث صرخت قائله: «زوجي حرامي ملابس داخلية»، مشيرة إلى أنها تفاجأت بوجود العديد من الملابس الداخلية الغريبة داخل غرفة نومها.

كما أوضحت أنها قامت بمراقبته، فوجدته يصعد أعلى العمارة السكنية التي يقطنان بها ويسرق الملابس الداخلية الخاصة بنساء الجيران.

ونوهت الزوجة إلى أنها شعرت بالصدمة تجاه زوجها، على اثرها شكت في سلوكه بشكل كبير، على الرغم من أن لديهما من الأبناء اثنين ولد وبنت، والحياة كانت مستمرة بشكل طبيعي، لكن فجأة تغير زوجها تماما ورفض أن يكون هناك أبناء جدد وطالبها بأن تستخدم وسائل منع الحمل او عدم الاقتراب منها.

تم نسخ الرابط